"تعلم معنا الهيروغليفية".. دورة تدريبية بمكتبة الإسكندريةرد فعل من ليفربول على قرار عودة الجماهير إلى مباريات الدوري الإنجليزيلأول مرة.. ميدو يكشف وصية عمرو فهمي قبل وفاتهإصابة أحمد رمضان بيكهام لاعب الأهلي الجديد بفيروس كورونارابيد تيست يبرز اقتراب كهربا من الشفاء ومسحة الكاف تحسم مصيره من القمةعقوبات جديدة ضد أحمد أحمد ونائبه.. تقرير مغربي: فوزي لقجع يقترب من رئاسة الكافبيراميدز يواجه البنك الأهلي وسموحة ودياهاشتاج #بيكهام يتصدر تويتر عقب إعلان إصابته بفيروس كوروناانجح من أجل نفسك.. عصام الحضري يستعيد ذكرياته مع الملاعبمسحة طبية لـ منتخبي مصر والرأس الأخضر قبل انطلاق التصفيات الإفريقية للسلةبعد تعافيه من كورونا.. محمد صلاح يرد على منتقديه.. ويكشف عن طموحه مع ليفربولغدا.. فصل الكهرباء عن قرى الدوية وتزمنت والحلابية مركز بنى سويفرئيس مدينة فاقوس بالشرقية يقيم كشك لأسرة "نور" طفلة التوك توك.. صوررئيس مدينة ملوى بالمنيا: لم نتلق أى شكاوى بشأن جولة الإعادة لانتخابات النواببدء مبادرة "كلنا معاك" لطلاب خدمة اجتماعية بجامعة أسيوط لرفع الوعى بكورونامحافظ بورسعيد: مستشفى 30 يونيو صرح طبى جديد وإضافة للمنظومة الصحيةنائب رئيس جامعة أسيوط تشارك فى وقائع دورة حول "التغذية العلاجية"توافد نسائى على لجان بندر قنا للتصويت بانتخابات النواب.. صور‎مواطن بالشرقية يعانى من سمنة مفرطة يناشد لعلاج.. والصحة تستجيب.. صورإصابة طالب بطلق نارى خلال مشاجرة بين الجيران بشبرا الخيمة

إلا رسول الله .. أحمد دياب يوجه رسالة للمسيئين للنبي الكريم

   -  
إلا رسول الله

قال الإعلامي أحمد دياب، إنه الجميع غاضب من الصور المسيئة للرسول الكريم، موضحًا أن هناك بعض الأشخاص فى فرنسا قاموا برسم صور مسيئة للرسول.

وأضاف أحمد دياب، خلال تقديمه برنامج " مصر الأصل" المذاع على قناة " الحدث اليوم"، أن الأخوة الأقباط وقفوا مع المسلمين ضد الإساءة للرسول الكريم أن المجلة الفرنسية التى قامت برسم صور الرسول لم تحترم مشاعر 1.5 مليار مصري حول العالم.

ولفت إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قال إن الجميع يرفض الإساءة للأنبياء والرسول.

وتابع أنه شاهد لقطة مميزة بأحد المدارس بالإسكندرية، موضحًا أن هناك طلبة مسيحيين ومسلمين قاموا بكتابة الا رسول الله بأجسادهم.

وعرض أحمد دياب، الصورة الجميلة التى ظهر بها الطلاب فى الملعب، وأكد أن الجميع فى مصر يدافع عن الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، مؤكدًا أن المسلم إذا شاهد أى إساءة لـ سيدنا عيسى كان سيقف قبل المسيحي ضد من يقوم بذلك.

وقد رسم عشرات الطلاب المسلمون والمسيحيون بإحدى مدارس محافظة الإسكندرية، بأجسادهم عبارة "إلا رسول الله" بأجسادهم داخل الملعب، حيث تراصوا في شكل منظم على خلفية استمرار نشر الرسوم الكاريكاتيرية المسيئة للنبى محمد صلى الله عليه وسلم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة