جودة: غيابات الأهلي بالنهائي؟ ليست مؤثرة.. وموسيماني لديه حلولشقيق اللاعب: الاتصال مع ميدو انقطع فجأة.. ولا نعلم مكان تواجدهاجتماع الرئيس السيسي مع وزير الدفاع وأخبار الشأن المحلي أبرز عناوين صحف القاهرةموجز السوشيال ميديا.. ميدو جابر يتصدر تويتر بعد اختفائه من فندق الإقامة.. وهنادي مهنا تحتفل بعيد ميلاد زوجها أحمد خالد صالحقرارا جمهوري بالموافقة على ميثاق تأسيس مجلس الدول العربية الإفريقية المطلة على البحر الأحمر وخليج عدنمصادر تنفي اختطاف ميدو جابر: غادر فندق فريقه مع شخصين يعرفهماتحت شعار "نتشارك علشان بكرا".. قوافل "تحيا مصر" تصل لأقصى الحدودالذهب يرتفع جنيهين وتجار ينصحون بالشراء خلال الفترة الحاليةصور.. قوس قزح يزين سماء الإسكندرية"سما" تكشف كواليس حوارها مع الرئيس السيسي: أب لكل ذوي الهممالعظمى بالقاهرة 21.. تعرف على حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعةإحباط تهريب طائرة تجسس بحوزة راكب أمريكي بمطار القاهرةما هي جرعة التدريب المناسبة للمبتدئين في الرياضة؟إنبي وبيراميدز سلاح سموحة لانطلاق الدوريالطاهر ينتظم في تدريبات سموحة غدامارسيلو ينعى أسطورة كرة القدم مارادوناأخبار الرياضة| القصة الكاملة لاختفاء ميدو جابر.. الداخلية تؤكد: خرج من الفندق مع اثنين برغبته.. ورضوان جيد حكما لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقياانقطاع الكهرباء عن الشيخ زويد ورفح بسبب عطل في الخط الرئيسياستمرار الأمطار وتراجعها السبت.. تعرف على طقس الـ3 أيام المقبلةمصطفى الفقي: السودان قد يتملص من دوره في مفاوضات «سد النهضة»

أحمد عمر هاشم يوجه 3 نصائح للباحثين عن توبة إلى الله .. فيديو

   -  
أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف

قدم أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، عدة نصائح لمن يريد أن يتوب إلى الله، قائلا: أول بداية هي التوبة حتى وأن كان هيخطئ، من خلال توبة إلى الله فهو يتخلص من الذنوب والمعاصي.

وتابع "هاشم" خلال حواره ببرنامج "الجمعة في مصر" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، ثانيا: التحلية عن طريق التقرب إلى الله بالطاعة والعبادة، وثالثا: التجلي وهو الطلب من الله بالفضل والكرم والتوفيق والهداية.

وأكمل: حدث استهزاء للأنبياء من قبل الرسول وللرسول، ولكن الله وعدهم في كتابه أن يأتيهم النصر، معقبا: لو كان رسول الله موجود حاليا لقابل اهانتهم بالعفو والصفح والتسامح ويحولهم بهذا التسامح إلى مؤمنين.

ووجه القول إلى المسلمين الذين انفعلوا جراء الإساءة إلى رسول الله قائلا: الله وعدنا بالنصر فلا تحزنوا، مؤكدا أن المستهزئين سينالون الغضب من الله في الدينا قبل الأخرة.

وعن الدعوات بالرد على الإساءة بالعنف، أوضح أن رسول الله لم يعلمنا رد الإساءة بالإساءة. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة