13 معلومة عن الصادق المهدي: تعلم في الإسكندرية وتعرض للسجن والنفي سنواتالأقصر وأسوان وجهة السياحة الشتوية.. "إقبال متزايد والكمامة أساسية"صوت بهاء سلطان يستدعي علاقة المشايخ بالفن.. وجدل بسبب "القراء"صيادلة القاهرة لـ"المواطنين": "احذروا أدوية الإنترنت والتليفزيون مميتة"العالم يشدد الإجراءات في فترة الأعياد.. وفرنسا خارج السربنابولي الإيطالي يبدأ في إجراءات تغيير اسم ملعبه لـ"مارادونا"والدة ميدو جابر باكية: أناشد رئيس الجمهورية.. "عايزة اعرف ابني فين"محمد جودة: غيابات الأهلي في النهائي ليست مؤثرةشقيقه: الاتصال مع ميدو جابر انقطع فجأة.. ولا نعلم مكان تواجدهشاهد.. والدة ميدو جابر تستغيث بالمسؤولين بعد اختطاف نجلهادراسة: العشاق يتعاونون بشكل أفضل من الغرباء في المهام الإبداعيةما هي رياضة الـ Barre؟فريق الإشراف بإدارة فيصل الصحية يتفقد سير العمل في وحدة الرائد«الفقي»: المجتمع الدولي لن يسمح بعربدة إثيوبية في مياه النيل على حساب المصريينالقاهرة 21 وشبين الكوم 22.. «الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة الخميسرئيس جامعة السويس يستقبل وفد «ضمان جودة التعليم والاعتماد»ميدو عن اختفاء لاعب سيراميكا كليوباترا: غريب أن يحدث في دولة القانونالقصة الكاملة لاختطاف ميدو جابر من معسكر سيراميكا كليوباترا.. البداية بصورة إعجاب.. ووالدته تناشد الرئيسعندما رأى مارادونا الشيطان.. القديس الذي تحالف مع المافيا وشبكات البغاءميدو جابر يتصدر تويتر بعد اختفائه من فندق الإقامة وأنباء عن اختطافه

عمرو عبد الجليل يكشف كواليس دور"الريس عزيز" في مسلسل النهاية..فيديو

   -  
عمرو عبد الجليل

قال الفنان عمرو عبد الجليل، إن علاقته بالتكنولوجيا قليلة جدا، معلقا "مش علي أيامنا .. وعيالنا هما اللي بيعرفوا فى التكنولوجيا جامد"، موضحا أنه عندما قرأ شخصية "الريس عزيز" في مسلسل النهاية مع المخرج ياسر سامي، فأعجبه الدور جدا وقام بعمله بمنتهي السهولة لانه كان يفهم الدور جيدا.


وأضاف «عبد الجليل» خلال حواره التليفزيوني في برنامج "مساء دي إم سي" المذاع علي قناة "دي إم سي" الفضائية، أنه يحب أفلام الأبيض والأسود بجنون، ويعشق جميع الممثلين الذين كانوا في العهد الماضي.


وتابع عمرو عبد الجليل، أنه لا يقتنع بمسمي مدرسة معينة في الفن ولكن يقتنع بأنه يحب الفنان أو الممثل ويحب جميع أفلامه وجميع المشاركين معه فى الأفلام.


وأوضح، أن عام 2020 كان جيدا بالنسبة له لانه لأول مرة يقوم بعمل مسلسلين فى عام و4 أفلام فى عام واحد، مشيرا إلى أن هذا العام كان جيدا جدا علي المستوي الشخصي بالنسبة له.


وأشار إلى أن الحساب الذي علي مواقع التواصل الاجتماعي الذي قال انه لم يفهم دوره فى مسلسل النهاية كان حسابا مزيفا وهو لم يقم بنشر أي شئ من هذا القبيل لانه كان يفهم الدور جيدا، مضيفا أن دور "الريس عزيز" كان من البداية وهو انسان آلي ولكن كشف حقيقته للجمهور فى إحدي الحلقات وكانت مفاجأة لهم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة