التعليم تعلن إجراءات حماية طلاب المدارس بعد موجة سقوط الأمطار لضمان السلامة13 معلومة عن الصادق المهدي: تعلم في الإسكندرية وتعرض للسجن والنفي سنواتالأقصر وأسوان وجهة السياحة الشتوية.. "إقبال متزايد والكمامة أساسية"صوت بهاء سلطان يستدعي علاقة المشايخ بالفن.. وجدل بسبب "القراء"صيادلة القاهرة لـ"المواطنين": "احذروا أدوية الإنترنت والتليفزيون مميتة"العالم يشدد الإجراءات في فترة الأعياد.. وفرنسا خارج السربنابولي الإيطالي يبدأ في إجراءات تغيير اسم ملعبه لـ"مارادونا"والدة ميدو جابر باكية: أناشد رئيس الجمهورية.. "عايزة اعرف ابني فين"محمد جودة: غيابات الأهلي في النهائي ليست مؤثرةشقيقه: الاتصال مع ميدو جابر انقطع فجأة.. ولا نعلم مكان تواجدهشاهد.. والدة ميدو جابر تستغيث بالمسؤولين بعد اختطاف نجلهادراسة: العشاق يتعاونون بشكل أفضل من الغرباء في المهام الإبداعيةما هي رياضة الـ Barre؟فريق الإشراف بإدارة فيصل الصحية يتفقد سير العمل في وحدة الرائد«الفقي»: المجتمع الدولي لن يسمح بعربدة إثيوبية في مياه النيل على حساب المصريينالقاهرة 21 وشبين الكوم 22.. «الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة الخميسرئيس جامعة السويس يستقبل وفد «ضمان جودة التعليم والاعتماد»ميدو عن اختفاء لاعب سيراميكا كليوباترا: غريب أن يحدث في دولة القانونالقصة الكاملة لاختطاف ميدو جابر من معسكر سيراميكا كليوباترا.. البداية بصورة إعجاب.. ووالدته تناشد الرئيسعندما رأى مارادونا الشيطان.. القديس الذي تحالف مع المافيا وشبكات البغاء

محمد أبو العينين: قوام فريق سيراميكا كما هو في الممتاز .. فيديو

   -  
النائب محمد أبو العينين

قدم النائب محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب، التحية لـ  فريق سيراميكا كليوباترا بعد الصعود للدوري الممتاز.

وأضاف ، خلال تقرير فيديو ببرنامج " مصر الأصل" المذاع على قناة " الحدث اليوم"، تقديم الإعلامي أحمد دياب، أن الجميع فى الفريق قام بمجهود كبير للوصول للدوري الممتاز.

وأعرب النائب محمد أبو العينين، عن سعادته لما تحقق وما قام به الفريق، طوال العالم، موضحا أن قوام الفريق كما هو ولن يتم تغيير المدرب.

وشدد أبو العينين على أنه يسعى إلى خدمة الرياضة المصرية وتقديم لاعبين إلى المنتخبات من مختلف الأعمار، لخدمة الأهداف القومية للرياضة، مضيفا أن الصعود إلى الدوري الممتاز سيمنحه تلك الفرصة بشكل أكبر في الفترة المقبلة، حيث نجح سيراميكا كليوباترا في تقديم عدد من النجوم للمنتخبات الوطنية أثناء مشاركته في دوري الدرجة الثانية، وعلى رأسهم مصطفى ميسي لاعب فريق الشباب تحت قيادة ربيع ياسين.

وأكد ابو العينين تمسكه ببقاء هيثم شعبان على رأس الجهاز الفني للموسم المقبل في الدوري الممتاز، لأنه الاختيار الأمثل للنادي في كل المراحل، لأنه يخدم فكرتنا في الاعتماد على الشباب وخوض التجربة الشبابية في نادي سيراميكا كليوباترا، مشددا على أن هدف النادي في الدوري الممتاز هو تقديم مواهب شابة سواء على صعيد الجهاز الفني أو اللاعبين وحتى الكوادر الادارية، وذلك لقناعاته التامة بقدرات الشباب وتقديره لأحلامهم وطموحهم.


وأشار إلى أن اللاعبين قدموا موسما رائعا، رغم صعوبة المناقسة مع أندية كبيرة وعريقة، وتصدر الفريق جدول الترتيب من الاسبوع الأول إلى الأسبوع الأخير، ونجح الجهاز الفني للفريق بقيادة هيثم شعبان في التغلب على بعض المعوقات، وتعامل مع اللاعبين نفسيا بشكل مثالي على مدار الموسم، واستغل فترة توقف المسابقة بسبب جائحة كورونا الاستغلال الأمثل.  

وتوجه أبو العينين بالشكر إلى اللاعبين والجهاز الفني ومعتز البطاوي المشرف العام على قطاع الكرة، بسبب المجهود الكبير الذي قدموه طوال الفترة الماضية، وعلى الاخلاص الذي لمسه في قلوب وعيون الجميع للارتقاء بنادي سيراميكا كليوباترا إلى مصاف الأندية الكبيرة في مصر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة