كمال الأجسام يكرم اللواء محمد الشريفوزير الرياضة يتدخل لحل أزمة منع الزمالك من عمومية الجبلايةوزير الرياضة يتبنى مبادرة للصلح بين الأهلي والزمالكرسميًا.. اعتماد قرار زيادة أندية الجمعية العمومية للجبلاية إلى 134 ناديًاالجمعية العمومية للجبلاية تنتصر علي الجنايني والخماسية في بند الأعضاءبعد تحديد هوية المتهمَيْن برفع الكلب الأسود.. ما عقوبة المتنمرين على «شيكابالا»؟سموحة يقترب من التعاقد مع مدافع الأهلىبطلات الزمالك في «الجمباز الإيقاعي» يكتسحن كأس مصر ب 40 ميداليةليون يواصل انتصاراته في الدوري الفرنسي بالفوز على ريمسلاتسيو يسقط أمام أودينيزي بثلاثية في الدوري الإيطالي«الجنايات» تنتهي من سماع مرافعة دفاع المتهمَيْن بـ«الانضمام لتنظيم القاعدة»الحكم على 12 متهما في «الانضمام لتنظيم القاعدة» 31 يناير«الداخلية»: ضبط 11 مليون قرص من عقار الكبتاجون المخدر داخل حاوية بميناء دمياط البحريمصرع صياد بطلق ناري من طبنجة صديقه في الصفضبط 4 متهمين بقتل خفير الشيخ زايدحريق يلتهم شقة سكنية في بولاق الدكرور«مرور الجيزة» تضبط 1846 مخالفة في 24 ساعةضبط عاطلين سرقا سيارة نقل من صاحبها أثناء تواجده بالمسجدتأجيل نظر دعوى نقل أموال الإخوان لخزينة الدولة إلى 30 ديسمبرشرطة التموين تضبط 76 مخالفة في 24 ساعة بالجيزة

طارق الخولي: برلمان 2015 كان عليه أعباء كثيرة منذ لحظة انعقاده الأولى

   -  
طارق الخولي

قال طارق الخولي ، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ، إن برلمان 2015 تعرض لظلم كبير رغم أنه أكثر برلمان أنجز تشريعيا ورقابيا في تاريخ الحياة النيابية في مصر .
وأضاف الخولي، خلال الصالون السياسي لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ، أن هذا البرلمان كان برلمانا تأسيسيا وكانت عليه أعباء كثيرة منذ لحظة انعقاده الأولى.

ولفت إلى أن لجنة العفو الرئاسي أظهرت مجهودا كبيرا وكانت هناك استجابة فيما يخص الملفات، مقدما التحية للرئيس عبدالفتاح السيسي، على استجابته لطلبات اللجنة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة