انتهت الدوري الإنجليزي - سيتي (2)-(0) فولامانتهت في إسبانيا - إشبيلية (0) (1) ريال مدريد.. فوز ثمينبونو يعطي قبلة الحياة لـ ريال مدريد وينصره على إشبيليةفينيسيوس يعترض: يجب احتساب الهدف ليحملة لغلق المقاهي والكافيهات قبل مباراة الأهلي وطلائع الجيش بالمنياالقليوبية تسجل صفر إصابات بكورونا اليومدبلوماسي سابق يستعرض أهمية زيارة السيسي لـ"باريس" ولقائه بماكرونشركة الصرف الصحي تطلق مسابقة لاختيار المنشآت الصناعية المثاليةالإسكان: 5 مدن جديدة تحظى بإقبال كبير من المتقدمين للحجز"الأعلى للإعلام" يوقف أسامة كمال أسبوعين وتغريم المحور 100 ألف جنيهبعد القبض على سيد السويركي.. 10 معلومات عن مالك محال التوحيد والنور"الأعلى للإعلام" يكشف حيثيات وقف أسامة كمال: ألقى اتهامات دون دليلالسويركي "قراقوش الهايبر سنتر".. أسرار العمل في مملكة التوحيد والنورمصر توقع اتفاقية المشاركة المصرية البريطانية مع المملكة المتحدةحبس "سيد السويركى" 15 يوما على ذمة التحقيقاتلهذا السبب لون السجادة "أحمر" في المهرجاناتخبراء يحددون مدة المناعة بعد تلقي لقاح ضد كوروناسونيديب النيجري يتأهل لمواجهة الأهلي في دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا"كتب عن ناس تشبهنا".. كيف يرى نقاد وصناع السينما وحيد حامد؟عمرو سلامة: وحيد حامد أهم كاتب سيناريو في تاريخ السينما المصرية

محمود ترك: تمكين الشباب في ظل حكم الرئيس السيسي أضحى واقعا

   -  
الرئيس السيسي

قال محمود ترك ، عضو مجلس الشيوخ وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن تمكين الشباب في الفترات السابقة كان حلما لكنه في ظل حكم الرئيس عبدالفتاح السيسي، أضحى واقعا لم نكن نتوقع أن نراه.

وأضاف ترك، أن تنسيقية شباب الأحزاب جمعتنا على هدف واحد هو مصلحة الوطن، لافتا إلى أن هذا هو سر النجاح الحقيقي للتنسيقية وأننا خلف القيادة السياسية في بناء الدولة المصرية.
ولفت إلى أن وجود الشباب في المناصب التنفيذية والمواقع النيابية شيء مشرف ويؤكد مدى اهتمام القيادة السياسية بالشباب.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة