خبيرة: إنتاج لقاحات خلال الفترة المقبلة مسألة أمن قوميكنا بنعيط.. إلهام شاهين تتحدث عن لحظة كتب كتاب شقيقها أمير.. فيديوأمينة خليل تبحث عن اسم لمسلسها الرمضانى المقبلدراسة تكشف أخطر الأطعمة على القلبمعرض "الطبيعة الروسية" يتحدى وباء كورونا في مصروالد الطالب المطعون: القاتل كان يحقد عليه بسبب دخوله كلية الطببعد انخفاض معدلات الفقر.. أبرز نجاحات الاقتصاد المصري في 2020اليوم.. حلقة نقاشية عن "إبداع المرأة" في مهرجان القاهرة السينمائيلو بتشتريها مستعملة.. إزاي تعرف إن العربية عملت حادثة في 8 خطوات؟كان يزوره "النبي" كل سبت.. حكاية "قباء" أول مسجد بُني في الإسلامعمر الشناوي بصحبة نجله ولطيفة "عشرينية".. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة"بنتي هتتجوز".. إلهام شاهين تطلق "زغروطة" على الهواء في "معكم"فيديو| جالي دور كورونا على خفيف.. حسن شاكوش يكشف تفاصيل حالته الصحيةأبلة فاهيتا عن إصابتها بكورونا: آسر ياسين السبباليوم.. "القاهرة السينمائي" يعرض "حظر تجول" لإلهام شاهين وأمينة خليلماذا قال تامر حسني عن تشبيهه بـ"العندليب" عبدالحليم حافظ؟"القاهرة السينمائي" يحتفي بالفيلم المكسيكي "ترتيب جديد" للمخرج ميشيل فرانكو"أسطورة زينب ونوح" مشروع يسري نصر الله في ملتقى "القاهرة السينمائي""المحور" تبدأ عرض برنامج "في السليم مع ميدو وريم" اليومكيف سخر هنيدي من 2020؟

آمال المثلوثي: الجونة مدينة ساحرة ومش عاوزة أرجع

-  
آمال المثلوثي

قالت المطربة التونسية آمال المثلوثي، إن أغنيتها في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة تسمى "الحلم"، لافتة إلى أنها تزور الجونة للمرة الأولى في حياتها، واصفة إياها بالمدينة الساحرة جدا، "مش عاوزة أرجع".

وأضافت "آمال"، خلال لقاء مع الإعلامية لميس الحديدي على شاشة قناة "on"، على هامش حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، أنها مغنية وكاتبة أغاني وموزعة، وبدأت مشوراها في تونس، ولكنها متواجدة بشكل أكبر في فرنسا وأمريكا، ونظمت العديد من الحفلات في مصر، مؤكدة "أنا أعز الجمهور المصري بعد التونسي، وكل حفلة في مصر لها وقع خاص في قلبي".

وأشارت إلى أنها دائما لا تفكر في استهلاك الأغاني أو التجارية السهلة، ولكن تحب أن يكون لها طابع، لافتة إلى أنها غنت أغنية "كلمتي حرة" منذ 5 سنوات عقب جائزة نوبل للسلام، موضحة أن غنائها تعتبره أكبر تكريم لها لتشريف تونس والوطن العربي.

وانطلق مساء اليوم حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، والذي بدأت فعالياته يوم الجمعة الماضي، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والسينما في العالم والوطن العربي.

وشهد مهرجان الجونة خلال فعالياته عرض العديد من الأفلام السينمائية المشاركة في مسابقات المهرجان المختلفة، وتضمنت فعاليات المهرجان مسابقة "منصة الجونة" لدعم صناعة الأفلام السينمائية.

وعُقد بالأمس حفل ختام منصة الجونة السينمائية في مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة، حيث أعلنت اللجنة المشاريع والأفلام الفائزة بجوائز منطلق الجونة السينمائي.

وفاز مشروع "وداعًا جوليا" لمحمد كردفاني "البحرين، السودان" بجائزة أفضل مشروع في مرحلة التطوير بجائزة مالية قدرها 15 ألف دولار أمريكي وشهادة منصة الجونة السينمائية، بينما فاز فيلم "الحياة تناسبني جيدًا" للهادي أولاد مهند المغرب بجائزة أفضل فيلم في مرحلة ما بعد الإنتاج جائزة مالية قدرها 15 ألف دولار أمريكي وشهادة المنصة.

وتعد منصة الجونة هي ذراع الصناعة الخاصة بمهرجان الجونة السينمائي في دعم السينمائيين العرب؛ لدعم وتطوير مشاريعهم في مرحلة التطوير، واستكمال أفلامهم في مرحلة ما بعد الإنتاج.

وتعد دورة هذا العام استثنائية لمهرجان الجونة السينمائي تحت شعار "سينما من أجل الإنسانية"، حيث يقام وسط تداعيات فيروس كورونا الذي اجتاح العالم مؤخرًا وتسبب في تعطيل كافة مناحي الحياة على رأسها توقف تصوير الأفلام والمهرجانات العالمية.

ويعتبر "مهرجان الجونة" الأول الذي يتحدى فيروس كورونا، ويحافظ على جميع الإجراءات الوقائية اللازمة، مع التنبيه على الحضور داخل قاعات دور العرض بالتباعد وارتداء الكمامة، كما يجري التعقيم الذاتي عبر البوابات المخصصة للتعقيم.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة