مستشار الرئيس: السيسي لديه اهتمام شديد بجناحي التقدم "الصحة والتعليم"أحلام "أبوالبنات" تنتهي على يد "عصابة مواشي" بسنورسكورونا يصيب رئيس حركة حماس في قطاع غزةتزامنا مع الإغلاق.. ارتفاع "مرعب" لوفيات كورونا في تركيامحافظ الشرقية: 9 إصابات في حريق العاشر من رمضان منهم حالة خطرةالجزائر تستشهد بشاعر روسي وتؤكد: نتعرض لهجمات فرنسيةباحثة: "بوكو حرام" 2020 الأكثر دموية في تاريخ الحركة الإرهابيةالحوار الليبي مستمر في طنجة.. وأمل باتفاق حول المناصب السياديةالكاظمي يعلن موعد الانتخابات المبكرة في العراقمحمد شردي: كان نفسي أقول مبروك للزمالك.. بس شكلي مش هشوفها تانيتشكيل الاتحاد - عمار حمدي أساسي أمام الأهلي.. وسيسيه وقمر يقودان الهجومتشكيل الأهلي - تغيير وحيد على لاعبي نهائي إفريقيا من موسيماني أمام الاتحادطلائع الجيش يٌسقط الزمالك بثلاثية ويتأهل لنهائي كأس مصركواليس انطلاق الدورة الـ42 لمهرجان القاهرة السينمائيأول صورة لـ«السقا» و«كرارة» في كواليس «نسل الأغراب»مصر للطيران تشارك في اجتماعات اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للنقل الجويوزير النقل يبحث مع "الستوم" التعاون في السكك الحديدية والمتروبعد ظهور إصابات بكورونا.. وقف العمل باتحاد المهن الطبية الخميسميناء دمياط يستقبل 5 سفن بضائع عامة اليومنائب محافظ قنا: تكتلات صناعية لإنتاج العسل الأسود والفركة بمركزي نجع حمادي ونقادة | صور

الداخلية تكشف حقيقة فيديو مشاجرة بالسلاح في أسيوط

-  
وزارة الداخلية

كتب - محمد شعبان:

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حقيقة فيديو متداول لمشاجرة بأسيوط استخدمت خلالها الأسلحة النارية.

رصدت المتابعة الأمنية تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" تحت عنوان (بلاغ للسيد وزير الداخلية والسيد مدير أمن أسيوط والسيد رئيس مباحث مركز أبنوب) لمشاجرة بين عائلتين بمنطقة بنى محمد محافظة أسيوط، يظهر فيه إطلاق أعيرة نارية بكثافة من أسلحة ثقيلة.

بالفحص تبين أن الفيديو المُشار إليه خاص بأحداث بإحدى الدول العربية وغير خاص بمشاجرة بين عائلتين بقرية بنى محمد بدائرة مركز شرطة أبنوب بمديرية أمن أسيوط.

وأن حقيقة الواقعة هى حدوث مشاجرة فجر اليوم الجمعة بين عائلتين بجزيرة القلعة التابعة للقرية المُشار إليها، بسبب خصومة ثأرية قام بعض أطرافها بإطلاق النيران فى الهواء.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط جميع أطراف المشاجرة والأسلحة المستخدمة واتخاذ الإجراءات القانونية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة