الأورمان توزع 3 آلاف بطانية على الأسر الأولى بالرعاية بأسوان.. صورإطلاق مبادرة وزارة الاتصالات لتدريب شباب الخريجين بدمياطوكيل نقابة الصحفيين بالإسكندرية: الدولة المصرية تخوض معركة وعي في المقام الأولأفضل محافظ عربي .. استقبال حافل لـ عادل الغضبان في بورسعيدمحافظ الفيوم لأهالي أطسا: سنلبي كل طلباتكم ببناء مكتب بريد وإعادة بناء المدرسةمحافظ الدقهلية يطالب بحصر الأراضي الفضاء لإقامة مشروعات إسكان اجتماعي عليهابتكلفة 3.2 مليون جنيه .. محافظ الفيوم يفتتح مسجد "رحيم" بقرية الجعافرةرياح باردة وموجة صقيع علي مناطق شمال سيناءمحافظ مطروح يتفقد مخرات السيول وجاهزية كافة الجهات للأمطار .. صورسيارات الكسح جاهزة.. استعدادات قصوى في الغربية لمواجهة الأمطاررئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات الرقمية لوزارة التعليم العاليالبحرين: دوريات قطرية توقف زورقين تابعين لخفر السواحلعاجل.. "العامة للبترول" تقرر تخفيض العمالة إلى 50% لمواجهة كوروناالبحرين: سنبلغ مجلس التعاون الخليجي بتوقيف قطر لزورقي خفر السواحل16 فيديو وكتابان ولاعبان جديدان في "ملتقى الأراجوز الثاني""البيئة": عودة أنشطة الغوص بمواقع جنوب سيناء أول ديسمبرتعرف على تاريخ متحف الفن الحديث قبل افتتاحهأخبار التعليم اليوم.. منح دراسية بأمريكا ومهلة 5 أيام لسداد المصروفاتبسبب كورونا والطقس السيئ.. إلغاء الاحتفال باستقرار رأس الحسين بالقاهرةانخفاض الذهب بقيمة 1.5 جنيه في نهاية تعاملات اليوم

فراج وخطيبته بسنت شوقي في ختام الجونة.. فستان بفتحة جرئية وبدلة كلاسيكية

   -  

كتبت - نور إبراهيم:

خطف الكابل محمد فراج وبسنت شوقي الأنظار على السجادة الحمراء بإطلالاتهما المتناسقة في حفل ختام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي.

وارتدت بسنت فستانا أسودا أوف شولدر ومغطى من أعلى بتل شفاف منقط، ومنسدلا بفتحة جريئة بينت ساقها وانتعلت معه حذاء أسود، بينما ارتدى فراج، بدلة سوداء كلاسيكية، وقميصا أبيضا.

وانطلقت فعاليات ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مساء اليوم الجمعة، والذي استمر على مدار أسبوع، وسط مشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد 19).

وتألق العديد من النجوم والنجمات على السجادة الحمراء، على مدار أسبوع من انطلاق المهرجان؛ بإطلالات خطفت الأضواء ما بين البسيطة والجريئة والجميلة والمثيرة والغريبة وغيرها، حتى أصبحت حديث الكثير من المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ احتلت اهتمامات الجمهور وتصدرت "التريند" يوميا.

وتحيي حفل الختام الليلة، الفنانة التونسية آمال مثلوثي، كما يشهد أغنية بعنوان "دقي يا مزيكا"، ويشارك بها عدد كبير من نجوم الفن، وبعدها تأتي فقرة حفل توزيع الجوائز على الأفلام الفائزة في فروع مسابقات المهرجان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة