مؤشرات نتائج انتخابات مجلس النواب 2020 فى دوائر محافظة البحيرةبعد اختياره كأفضل محافظ عربي.. «الغضبان» يشكر الأجهزة التنفيذية والعاملين بالمحافظة«تمريض السويس» تعلن استعداداتها لمواجهة فيروس كورونا المستجدكسح مياه الأمطار من أنفاق السيارات وسيولة مرورية فى مطالع ومنازل الدائري بالقليوبيةأمطار خفيفة علي مدينة ملوي في المنيا.. والمحافظ يوجه باتخاذ الإجراءات الوقائيةأحمد فهمي يهنئ زوجته هنا الزاهد على مسلسلها الجديد: «دايما فخور بيكي»«هنجملها».. اطلاق مبادرة تنموية لتجميل وتشجير شوارع وميادين قوص في قنا (صور)محافظ القاهرة يهيب بالمواطنين عدم النزول للشارع إلا للضرورة القصوى«مياه المنوفية» تعلن بدء تركيب قطع موفرة لترشيد الاستهلاك في 2400 دار للعبادةمحمود الخطيب عن مشاكله مع مرتضى منصور: «الله يدافع عن الذين آمنوا»صدور الترجمة العربية لكتاب "إطلاق الروح البرية للمرأة" للأمريكية كلاريسا أيستسأحمد الإبياري يعلن عن إنتاج العرض المسرحي "الأراجوز ملهما"رئيس قطاع المتاحف يتفقد متحف مطار القاهرة الدولي | صورمصر تستعرض إسهاماتها الثقافية في اجتماع منظمة العالم الإسلامي «الإيسيسكو»محمد إبراهيم بعد انتقاله إلى سيراميكا كليوباترا: شفرة هيثم شعبان تعيدني للمنتخبمركز ثالث ورابع.. ترتيب محمد صلاح في جوائز الأفضل من فيفا 2020الزمالك يقرر صرف مستحقات اللاعبين قبل مواجهة الأهلي بنهائي إفريقيامنتخب الشباب يواجه السكة الحديد بدلا من غزل المحلةأخبار الرياضة| موسيماني يستقر على تشكيل الأهلي أمام الزمالك بدون كهربا .. ووكيل أعمال محمد الشناوي يكشف حقيقة إصابته بكوروناعصام عبدالفتاح عن شكوى الجزائر ضده بشأن المحكمات: رأيى استشارى وليس ملزما

"باهتة".. ناقدة موضة تحلل إطلالة رانيا يوسف وابنتها في ختام الجونة

   -  

كتبت - نور إبراهيم:

اختارت الفنانة رانيا يوسف، الظهور بإطلالة جريئة على السجادة الحمراء في حفل ختام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي الذي انطلق مساء اليوم.

واختارت رانيا، في ختام الجونة فستانا أسودا لامع بتصميم من أعلى عبارة عن كب بأطوال غير متساوية، وبه حزام ساتان من المنتصف، وهو طويل من الخلف وقصير من الأمام، اعتمدت تصفيفة شعر بوني تيل وتركت خصلات منسدلة على وجهها، وارتدت سلسلة فضية بها خرزة سوداء، واعتمدت مكياج كشمير غامق.

وطلت رانيا يوسف رفقة ابنتها نانسي التي ارتدت نفس فستان والدتها الذي عُرف باسم "فستان البطانة" وأثار حينها جدلا واسعا حتى وصل الأمر إلى تقديم بلاغ ضدها يتهمها بالفعل العلني الفاضح والتحريض على الفسق والفجور وإغراء القصر، ثم اعتذرت عن ارتدائه الذي جعل مقدمو البلاغ يتنازلون عنه.

وعلّقت مصممة الأزياء والناقدة رشا أمين على إطلالة رانيا يوسف وابنتها، قائلة إن تصميم فستان الفنانة أنيق ورائع، لكن لونه الأسود غير مناسب مع لون بشرتها، أما تصفيفة الشعر والمكياج مناسبين لها.

ورأت "أمين" في تصريحها لـ"مصراوي"، أن إطلالة ابنتها نانسي كانت باهتة وفستان والدتها غير مناسب لسنها، وكان من الأفضل أن ترتدي "فستان بناتي"، مضيفة: "الفستان شكله أفضل على رانيا لأنه يحتاج إلى قوام ممتلئ نوعا ما، لكنه على ابنتها لم تظهر تفاصيله".

وانطلقت فعاليات ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مساء اليوم الجمعة، والذي استمر على مدار أسبوع، وسط مشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد 19).

وتألق العديد من النجوم والنجمات على السجادة الحمراء، على مدار أسبوع من انطلاق المهرجان؛ بإطلالات خطفت الأضواء ما بين البسيطة والجريئة والجميلة والمثيرة والغريبة وغيرها، حتى أصبحت حديث الكثير من المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ احتلت اهتمامات الجمهور وتصدرت "التريند" يوميا.

وأحيت حفل الختام الليلة، الفنانة التونسية آمال مثلوثي، كما يشهد أغنية بعنوان "دقي يا مزيكا"، ويشارك بها عدد كبير من نجوم الفن، وبعدها تأتي فقرة حفل توزيع الجوائز على الأفلام الفائزة في فروع مسابقات المهرجان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة