أسعار الأسماك بسوق العبور اليوم.. البلطى المزارع بين 14و19 جنيها للكيلوتعرف على أسعار اللحوم البلدى اليوم الاثنينحنان ترك تشارك جمهورها بصورة جديدة.. وتعلق: "نعيش في عالم خطير"الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي: المحامي تصرف في مقتنياته دون علميوزير التعليم لـ"فريدة" المتحولة جنسيا: "ملكيش حق عندنا"ماذا قال شيكابالا لـ أمير مرتضي منصور بعد رحيله عن الزمالك.. فيديوأب وأخ كبير من أيام الناشئين.. محمد الشناوي يودع طبيب الأهلي برسالة مؤثرةزيزو يشكر أمير مرتضى بعد استقالته من الزمالكأحمد شوبير يكشف وجهة أليو بادجي القادمة بعد الرحيل عن الأهلي(تقرير لا يفوتك) حملة دعم لشيكابالا ضد العنصرية والتنمر.. وأغنية جديدة لمؤمن زكرياوزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمسالمعمل الكيماوى يفحص عينة من كمية مخدرات حازها عاطل بالجيزةالحكم على 12 متهما بأحداث مجلس الوزراء اليومتقرير طبي: لا يوجد كسر واضح بقدم بايدنفعاليات اليوم.. ختام فعاليات كنوز متاحفنا ومعرض فن الكمإعادة مخطوطة نادرة مكتوبة بخط اليد إلى اليونان.. اعرف لماذا؟ساويرس ينفي الاستحواذ على نادي الجزيرة: "مبسوط بـzed ومش هشتري تاني""نادي الجزيرة": نسعى إلى إنشاء فرعين بالقاهرة الجديدة والساحل الشماليمواجهة بين رئيس "الجزيرة" وأحد الأعضاء: الإدارة أجرت مزادا دون موافقتناحكاية مومياوات الإله سوبك بخبيئة قنا..21 تمساحًا عبدها الفراعنة لإتقاء شرها.. صور

الفيصلي يفوز على الوحدة في الدوري السعودي للمحترفين

   -  
مباراة الفيصلي والوحدة

حقق فريق الفيصلي فوزا مهما على نظيره فريق الوحدة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الجمعة على استاد الملك مدينة عبد العزيز الرياضية، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الرياضي الجديد 2020-2021

.

أفتتح أهداف اللقاء لاعب الوحدة يوسف نياكاتى في الدقيقة ٦ من زمن اللقاء، بينما أحرز ثنائية الفيصلي كلا من جوليو تفاريس وعبد الله القحطاني في الدقيقتين ١٩، ٧٥ من زمن اللقاء .

بهذة النتيجة يحتل نادي الفيصلي

المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد ٧ نقاط، في حين يأتي نادي الوحدة في المركز العاشر برصيد ٣ نقاط منتظرا ما ستسفر عنه باقي مباريات المسابقة .

يستعد فريق الفيصلي لمواجهة نظيره فريق ضمك يوم الجمعة ٦ نوفمبر، بينما يستضيف فريق الوحدة نظيره فريق الرائد يوم الخميس ٥ نوفمبر ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين .

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة