زياد الفيومي حارس مرمى ميلان: أنا أهلاوي.. وأرحب باللعب في الدوري المصريإعلامي تونسي: مرض والدة عصام الحضري يؤجل انضمامه لـ النجم الساحليمرتضى منصور يوجه رسالة جديدة إلى جماهير الزمالك "الغاضبة"دراسة دنماركية: الطلاق له تأثير سلبى على الصحة البدنية والعقليةدراسة أمريكية: لقاح مودرنا المحتمل لكورونا يمنح مناعة لمدة 3 أشهرالمكرمية تتربع على عرش الديكورات المنزليةإيه الطبع اللى ممكن يتغير فى الراجل بعد الجواز؟.. اعرفى قالوا إيهنيكي ينزل من أعلى مستوى في ثلاثة عقود بسبب مخاوف بشأن إمدادات لقاح كوروناصندوق تحيا مصر ينظم اليوم احتفالية للإعلان عن تفاصيل تسجيل رقم قياسى بجينيساستقرار أسعار الذهب اليوم وعيار 21 يسجل 803 جنيهات للجراممهرجان هافانا السينمائي يقام على مرحلتين بسبب كورونا"المقاولون العرب" تفوز بشهادة أفضل شركة مقاولات فى أوغندا للعام الثالث على التوالىوظائف شاغرة في 3 بنوك.. ما طريقة التقديم؟س وج.. كل ما تريد معرفته عن الكاتب المسرحى ألفريد فرج؟أين تجد أعمال عبد الرحمن الرافعى.. هل تعيد وزارة الثقافة طباعة أعماله؟كيف دافع الكاتب الأسكتلندى توماس كارليل عن الإسلام ونبى الله محمد؟الفئات التي ستحرم من لقاح كورونا في ظهوره الأول بمصرعلم مصر على برج خليفة احتفالا بأكبر قافلة مساعدات على مستوى العالمنادي القصة بأسيوط يعلن عن أسماء الفائزين بجائزته السنويةفي يومين ظهرت بـ5 برامج.. فتاة سقارة تعلن تلقيها عروضا للتمثيل

بالأسود.. أيتن عامر وزوجها يخطفان الأنظار في ختام الجونة

   -  

كتبت - شيماء مرسي

تصوير_ علاء أحمد

طلت الفنانة أيتن عامر رفقة زوجها على الريد كاربت في حفل ختام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، الذي انطلق مساء اليوم.

وظهرت أيتن بفستان طويل باللون الأسود، بقصة الكب، دون أكمام، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الأسود، واعتمدت مكياجا قويا، وارتدت إكسسوارات أنيقة مكونة من حلق وانسيال وخاتم، وتركت شعرها الويفي منسدلا، أما زوجها ارتدى بدلة باللون الأسود، وأسفلها قميصا باللون الأبيض ، ونسق مع إطلالته حذاء باللون الأسود.

وانطلق فعاليات ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مساء اليوم الجمعة، والذي استمر على مدار أسبوع، وسط مشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد 19).

وتألق العديد من النجوم والنجمات على السجادة الحمراء، على مدار أسبوع من انطلاق المهرجان؛ بإطلالات خطفت الأضواء ما بين البسيطة والجريئة والجميلة والمثيرة والغريبة وغيرها، حتى أصبحت حديث الكثير من المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ احتلت اهتمامات الجمهور وتصدرت "التريند" يوميا.

وتحيي حفل الختام الليلة، الفنانة التونسية آمال مثلوثي، كما يشهد أغنية بعنوان "دقي يا مزيكا"، ويشارك بها عدد كبير من نجوم الفن، وبعدها تأتي فقرة حفل توزيع الجوائز على الأفلام الفائزة في فروع مسابقات المهرجان.

لمطالعة الخبر على مصراوى