قرارات جديدة.. إحالة مديري إدارات وموظفين فى الزمالك للتحقيق لمخالفات ماليةأخبار الرياضة.. الزمالك يخسر حميد أحداد إفريقيا.. موسيماني يرفض نجما جديدا من بيراميدزغدا.. وزير الرياضة يفتتح حمام السباحة الأولمبي لـ نادي الزهور بالتجمع الخامسكأس مصر.. عمرو جمال يقود هجوم طلائع الجيش أمام الزمالككأس مصر.. فحوصات طبية سريعة للاعبين قبل مواجهة الزمالك وطلائع الجيشمحمد عبد المنعم لاعب طائرة الزمالك يكشف سبب رحيله عن الأهليقبل مواجهة الأهلي.. صدى البلد يكشف سبب استبعاد حسام عاشور من قائمة الاتحادمحاضرة فنية للاعبي سيراميكا كليوباترا قبل بدء مران اليوممجدى أبو المجد مدربا عاما فى جهاز منتخب مصر قبل مونديال اليدتعديلات بالجملة.. باتشيكو يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة طلائع الجيشأمن المنافذ يضبط 3 قضايا تهريب بضائع وأدوية خلال 24 ساعةالأمين العام لمجلس الدولة: أنهينا 97% من القضايا بخطة الإنجاز في ظل كورونارئيس مجلس الدولة يؤكد عدم تأثر إنجازات القضاة رغم توقف الجلسات 3 أشهررئيس وحدة المطالبة بمجلس الدولة: حولنا 42 مليون جنيه أتعاب محاماة لنقابة المحامينضبط مالك محطة وقود استولى على 77 ألف لتر سولار وبنزينأمن القاهرة يضبط عصابة لسرقة حقائب اليد بأسلوب "الخطف"إحباط ترويج 5 أطنان فاكهة ومربى فاسدة في الأسواقرئيس مجلس الدولة: 82% نسبة إنجاز الإدارية العليا في الطعون خلال عامأحمد جلال يستقر على أبطال وضيوف فيلم "السرب"أحمد جمال يطرح البرومو الرسمي لأغنيته «النهاية»

بإطلالة جريئة.. رزان مغربي تخطف الأنظار في ختام الجونة

   -  

كتبت - شيماء مرسي

تصوير_ علاء أحمد

خطفت الفنانة رزان مغربي الأنظار بإطلالة جريئة، على الريد كاربت في حفل ختام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة الذي انطلق مساء اليوم.

ارتدت رزان فستانا طويلا باللون البيبي بلو، بقصة الكم الواحد، ومفتوحا عند منطقة الخصر ومنطقة الساق، ونسقت معه كلاتش باللون الفضي، وحذاء بنفس اللون، واعتمدت مكياجا قويا، وإكسسوارات أنيقة مكونة من أسورة وخاتم وحلق، وتركت شعرها منسدلا.

وانطلق فعاليات ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مساء اليوم الجمعة، والذي استمر على مدار أسبوع، وسط مشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد 19).

وتألق العديد من النجوم والنجمات على السجادة الحمراء، على مدار أسبوع من انطلاق المهرجان؛ بإطلالات خطفت الأضواء ما بين البسيطة والجريئة والجميلة والمثيرة والغريبة وغيرها، حتى أصبحت حديث الكثير من المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ احتلت اهتمامات الجمهور وتصدرت "التريند" يوميا.

وتحيي حفل الختام الليلة، الفنانة التونسية آمال مثلوثي، كما يشهد أغنية بعنوان "دقي يا مزيكا"، ويشارك بها عدد كبير من نجوم الفن، وبعدها تأتي فقرة حفل توزيع الجوائز على الأفلام الفائزة في فروع مسابقات المهرجان.

لمطالعة الخبر على مصراوى