الذهب ينهي تعاملات الأسبوع على تراجعتعرف على أسعار السمك والمأكولات البحرية اليوم في سوق الجملةالبطاطس عند 1.5 جنيه للكيلو.. أسعار الخضروات والفاكهة اليومأحمد عيد عبد الملك: الزمالك يحتاج إلى ديفندر ومدافعالدوري الإيطالي| يوفنتوس يسعى لاستعادة نغمة الفوز أمام تورينو.. وإنتر ميلان يستضيف بولونياتشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة طلائع الجيش في نهائي كأس مصرمواجهة الطلائع ليست سهلة.. كواليس الساعات الأخيرة في معسكر الأهلي ببرج العربلجنة المسابقات تكشف عن مواعيد 10 جولات في الدوري الجديد غدااليوم.. محاكمة طبيب الزقازيق بتهمة التحرش بطالبة في ميكروباصطقس السبت.. دافئ على القاهرة والوجه البحري نهارا وأمطار بالإسكندريةاللجنة العلمية لفيروس كورونا: لم نحدد اللقاح الأنسب لمصر حتى الآنجهاز القاهرة الجديدة يسترد 14 وحدة سكنية بالتجمع الخامس لمخالفة تغيير النشاطضبط 5616 سائق نقل جماعي لعدم ارتداء الكمامات وتحرير 573 مخالفة غلق"لمبة حمراء".. طريقة حل أزمة نفاد كارت شحن الكهرباء في وقت متأخر ليلا"مريم" تدفع ثمن "شقاوة الأطفال".. أبوها وأمها عذباها حتى فقدت الوعيبراتب يصل إلى 7 آلاف ريال سعودي.. أبرز 10 وظائف للعمل من البيت في مصرالزراعة تحبط تهريب 6 طرود بغبغاوات نادرة بمطار القاهرةمسؤول أمريكي: بكين أجرت تجارب بشرية على أعضاء الجيش الصينينكسة قانونية جديدة لترامب تتعلق ببرنامج حماية المهاجرين "الحالمين"باحثة مصابة بـ"الفيبروميالجيا": "مع التركيز بيجيلي تشنجات.. وسِبت شغلي لأني مش قادرة أبص في الميكروسكوب"

انطلاق مؤتمر الوعي الفقهي والقانوني وأثره في تحقيق التعايش السلمي.. غدا

   -  
محمد عبد الرحمن الضويني

تنطلق أعمال مؤتمر الأزهر الشريف ، غدًا السبت، ب كلية الشريعة والقانون ب دمنهور ، تحت عنوان «الوعي الفقهي والقانوني وأثره في تحقيق التعايش السلمي»، بمشاركة محمد عبد الرحمن الضويني، وكيل الأزهر الشريف ، ونخبة من كبار علماء الأزهر.

ويناقش المؤتمر عددًا من البحوث المهمة لإرساء ثقافة السلام والحوار وتحقيق التعايش السلمي، من أبرزها: التعاون الدولي في تجريم المساس بالشعائر الدينية وأثره في تحقيق التعايش السلمي، دور القانون الدولي في تفعيل الوعي القانوني وتحقيق التعايش السلمي، واجب المحافظة على النظام العام وأثره في تحقيق التعايش السلمي، دور الفقه المقارن في تنمية الوعي الفقهي وترسيخ أسس التعايش السلمي، أثر العبادات الإسلامية في تحقيق التعايش السلمي، المؤسسات الدينية والإعلامية وأثرهما على التعايش السلمي، التعايش السلمي وأثره في التنمية العلمية، أثر التعايش السلمي في التنمية الاقتصادية .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة