اليوم.. افتتاح المهرجان الثاني للأراجوز في بيت السناريتعرف على كيفية تجديد الترخيص السنوي للمطاعم السياحية في 7 خطواتطريقة اقتراض 1.5 مليون جنيه من البنوك بضمان تحويل الراتب فقطحالة واحدة في التقديم الإلكتروني للوحدات السكنية تمنع قبول الطلب"الصحة العالمية" تحذر من جائحة قادمة قد تهدد البشر: بكتيريا مقاومةصورة من بطاقة سارية.. 5 خطوات لاشتراك عمال الصيد في التأميناتالزمالك يؤجل حسم مصير عبد السلام بسبب نهائي أفريقيا أمام الأهلىالإنتاج الحربى يواجه الجونة استعدادًا للموسم الجديد.. اليوممواجهات قوية في الجولة الـ 10 بدورى محترفى اليدهبة القدسي: وزير الخارجية الجديد يواجه ملفات عديدة.. فيديوالمؤشر نيكي يرتفع 1.47% في بداية التعامل بطوكيوإيرادات الفيلم الكوميدى The War With Grandpa تتخطى الـ 24 مليون دولارالمركز الثقافى الفرنسيسكانى يبدأ مؤتمر "التعليم المسيحى" الجمعة المقبلجهات تشن حملات على صناعة الأعلاف واللقاحات للتأكد من المطروح.. اعرفهابعد تصريحات ترامب عن تسليم السلطة..فريق بايدن: خطوة ضرورية ضد التحدياتاليوم.. الاحتفال بمولد مارمينا: المزارات للأقباط والقداسات للرهباناليوم.. "المصري للدراسات الاقتصادية" يناقش اتفاقية التجارة مع أمريكاعلى طريقة حماقي.. الجمهور يتغزل في زينة من أحدث جلسات التصوير الخاصة بها.. شاهدمها أحمد تستعيد ذكريات "الست هانم" بصورةمصادر حكومية تكشف حقيقة قرار رئيس الوزراء تعليق الدراسة بسبب كورونا

فرج عامر يعلن مشاركة سموحة في البطولة العربية

   -  
فرج عامر، رئيس نادي سموحة - صورة أرشيفية

أعلن المهندس فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، عن مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في منافسات البطولة العربية وتمثيل مصر بالنسخة المقبلة.

وكتب عامر، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «سموحة خامس الدوري العام رسميا، وسيشارك في البطولة العربية ممثلًا للكرة المصرية».

وكان اتحاد الكرة المصري، برئاسة عمرو الجنايني، أكد على وجود مفاضلة بين اختيار بطل كأس مصر أو الفريق صاحب الترتيب الخامس بالدوري من أجل تمثيل مصر في النسخة القادمة من كأس الأندية العربية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    107,209
  • تعافي
    99,273
  • وفيات
    6,247
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    45,541,483
  • تعافي
    33,081,800
  • وفيات
    1,189,089
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة