عمر الشناوي بصحبة نجله ولطيفة "عشرينية".. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة"بنتي هتتجوز".. إلهام شاهين تطلق "زغروطة" على الهواء في "معكم"فيديو| جالي دور كورونا على خفيف.. حسن شاكوش يكشف تفاصيل حالته الصحيةأبلة فاهيتا عن إصابتها بكورونا: آسر ياسين السبباليوم.. "القاهرة السينمائي" يعرض "حظر تجول" لإلهام شاهين وأمينة خليلماذا قال تامر حسني عن تشبيهه بـ"العندليب" عبدالحليم حافظ؟"القاهرة السينمائي" يحتفي بالفيلم المكسيكي "ترتيب جديد" للمخرج ميشيل فرانكو"أسطورة زينب ونوح" مشروع يسري نصر الله في ملتقى "القاهرة السينمائي""المحور" تبدأ عرض برنامج "في السليم مع ميدو وريم" اليومكيف سخر هنيدي من 2020؟الصحة تعلن تقديم المشورة والدعم النفسى لمرضى الإيدز وذويهمالاجتماعات بدون صلوات وتسبيح جماعى أبرز إجراءات الكنيسة الإنجيلية لمواجهة كوروناأجهزة الأمن تضع سيناريوهات تأمين نهائى كأس مصرهل يجوز للمحامى أن يُفشى أسرار موكله متى طُلب للشهادة؟إزاى نتحكم فى استهلاك سخان المياه الكهربائى.. اعرف التفاصيلبعد الإقبال الكبير في اليوم الأول .. مهرجان القاهرة يقرر زيادة عدد منافذ حجز التذاكررقم صادم لأغنية الجو جميل لعمرو دياب .. فيديومصطفى درويش يعلن دعمه لفتاة تعرضت للتشهير .. اعرف الحكايةأحمد حاتم يشارك متابعيه بصور له من مهرجان الجونة.. والجمهور: منور يا نجمزوجة مصطفى فهمي تحتفل بعيد زواجهما .. شاهد

حملات مكثفة لرفع القمامة والنظافة بقري المنيا

   -  
صورة لحملة النظافة

في ضوء توجيهات العقيد محمد صلاح ابو كريشة ، رئيس مركز ومدينة المنيا ، بمواصلة أعمال النظافة بالشوارع والطرق العامة ، أكد على ضروره رفع المخلفات ، وإعاده الشكل الجمالي اللائق بقري وأحياءالمدينة ، والطرق العامة ، والشوارع بقري المركز.


مع الدفع بالمعدات اللازمة لرفع المخلفات،  مشيرا رئيس المركز ، إلى أن الأعمال مستمرة لحين الانتهاء من رفع كل المخلفات،  لافتاً ، أنه تم تعين دوريات

مرورية  من كل حي وقرية ، للمرور على الطرق السريعة والداخلية،  لضبط المخالفين من تعديات على أملاك الدولة والسيارات ، التي تقوم بالقاء المخلفات في الطريق العام،  لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف .


ومن جهة أخري،  شملت مجهودات النظافة رفع ٧٠ طن مخلفات من قري بني محمد سلطان،  ونزلة حسين ، وتم نقلها

إلى المقلب العموم والظهير الصحراوي، وأكد رئيس المركز ، على استمرار حملات النظافة ، ورفع وإزالة المخلفات من الشوارع والميادين العامة ، بمختلف الطرق والشوارع بصفة دورية ويومية.


ووجه رئيس المدينة رؤساء الأحياء بتكثيف الحملات الدورية لرفع المخلفات والكنس والتجريد للشوارع ومتابعة يومية لأداء الجمعيات العاملة فى إطار خطة الوحدة المحلية لرفع كفاءة منظومة النظافة ، مشيرًا،  إلى تقديم كل سبل الدعم الممكنة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، بسرعة رفع المخلفات بالكامل ، لما تعكسه من مظهر غير لائق ، وحفاظا علي الصحة العامة.


 

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة