«غزة مونامور» يبهر المشاركين في «القاهرة السينمائي»تفاصيل مشاجرة محمد سامي والمجاميع في «نسل الأغراب»إصابة 4 مزارعين في انفجار صوبة حرارية في الدلنجاتمقتل شاب وإصابة 3 آخرين في مشاجرة بالأسلحة البيضاء ببورسعيدهدى المراغى أول عالمة مصرية تتقلد أرفع وسام مدنى فى كندا لهذا السببتوافد نجوم الفن على فيلم حظر تجول.. صورأحمد السعدني يستمتع بغروب الشمس على البحر .. صورةأمير شاهين لـ صدى البلد: شقيقتي إلهام لا تختار الأدوار لمجرد التواجدالأجهزة المعنية تنجح فى إطلاق سراح الربان المصرى المحتجز لدى الحوثيينخبير أوبئة: ديسمبر ذروة الموجة الثانية لفيروس كورونامهرجان رياضي في اليوم العالمي لمحاربة الفساد بمطروحبفارق لقب عن بايرن ميونخ.. الأهلي الأكثر تتويجًا بالبطولات في القرن الـ 21كريستيانو رونالدو يحصد جائزة لاعب الشهر بالدوري الإيطاليبرج خليفة يحتفل بتسجيل صندوق تحيا مصر 3 ألقاب بموسوعة جينيس للأرقام القياسية | فيديومصرع وإصابة 6 أشخاص في حادثي سير بالمنياضبط 639 مخالفة في حملات مرورية بأسوانغدا أولى جلسات محاكمة المتهم بحرق سيدة الإسكندرية أمام الجنايات«التفتيش الإداري» يحيل 38 طبيبًا وممرضًا وموظفًا حكوميًا بالمنيا للتحقيقنبأ سار من الكاف إلى نهضة بركان قبل مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقيالمقاولون العرب يضيف الهدف السادس أمام بطل جيبوتي بالكونفيدرالية الإفريقية

«الداخلية» تكشف حقيقة فيديو لمشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين في أسيوط

-  
وزارة الداخلية

كشف مصدر أمنى، حقيقة ما تم تداوله من مقطع فيديو عبر موقع فيسبوك، تحت عنوان «بلاغ للسيد وزير الداخلية، ومدير أمن أسيوط، ورئيس مباحث مركز أبنوب» لمشاجرة بين عائلتين بمنطقة بني محمد محافظة أسيوط، يظهر فيه إطلاق أعيرة نارية بكثافة من أسلحة ثقيلة.

وقال المصدر، إنه بالفحص تبين أن الفيديو المُشار إليه، خاص بأحداث بإحدى الدول العربية وغير خاص بمشاجرة بين عائلتين بقرية بني محمد بدائرة مركز شرطة أبنوب بمديرية أمن أسيوط.

وأضاف أن حقيقة الواقعة هي حدوث مشاجرة فجر اليوم 30 الجاري بين عائلتين بجزيرة القلعة التابعة للقرية المُشار إليها بسبب خصومة ثأرية، قام بعض أطرافها بإطلاق النيران في الهواء.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة