موعد نهائي القرن بين الزمالك والأهلي اليوم 27 نوفمبر 2020مورينيو: أفتقد مارادونا الإنسان الذي كان يهاتفني بعد كل خسارةرغم انتقاله للتو إلى يونايتد.. تقرير: يوفنتوس يخطط لضم فان دي بيكنهائي القرن - رسالة تحفيزية من ليفاندوفسكي لـ مصطفى محمدنرمين الفقى: اعتذرت عن مسلسل "نسل الأغراب" لانشغالى بعمل آخرزى الملايكة بجناحات.. هيدى كرم تطل بالأبيض × 6 صور جديدةالنوم يرفض زيارة القاهرة.. إفريقيا تترقب نهائي القرن بين الأهلي والزمالكنشرة الخميس.. لا صوت يعلو فوق نهائي القرنتشكيل الزمالك المتوقع لنهائي القرن أمام الأهليتشكيل الأهلي المتوقع لنهائي القرن أمام الزمالكنهائي القرن.. موعد ومعلق والقناة الناقلة لموقعة الزمالك والأهليانتحار ربة منزل فى مايو .. سقطت من الطابق الثانىسيولة مرورية فى شوارع القاهرة والجيزةمصرع أب وطفله وزوجته والسائق فى تصادم اتوبيس رحلات ب"توك توك"مصرع شابين فى حادث تصادممقتل نجار على يد حارس عقار وشقيقه فى البساتين بسبب "طرطشة"المياهنيكي يتجاوز شبح كورونا ويسجل أعلى مستوياته منذ 29 عاماالذهب يتجه لتراجع أسبوعي مع زيادة التوقعات باكتشاف لقاح لفيروس كوروناآداب القاهرة تطلق مسابقة للتميز بمنصة التعليم الإلكترونى بجوائز تصل لـ 30 ألف جنيهالزراعة × أسبوع.. خطه لتطوير زراعة قصب السكر وزيادة الانتاجية وترشيد المياه

عضو «الوطنية للانتخابات»: قاعدة بيانات الناخبين كانت تتم بطريقة بدائية

   -  
انتخابات - أرشيفية

قال المستشار ياسر السيد ، عضو مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات ، إن العملية الانتخابية يتم تجهيزها منذ مدة طويلة منذ نحو 6 أشهر وليست أيام التصويت عليها وحسب.

وأضاف السيد، خلال الصالون السياسي الذي تنظمه تنسيقية شباب الانتخابات، أن الهيئة مستقلة في أداء عملها لكننا نتواصل مع الأحزاب السياسية والشارع المصري كما يتيح لنا القانون.
ولفت إلى أن قاعدة بيانات الناخبين كان يتم جمعها بطرق بدائية جدا حتي عام 2011، ثم جرى التحديث طبقا للرقم القومي وليست مندوبي الشياخات كما كان قبل هذا التاريخ.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة