قرية نمساوية تغير اسمها بسبب معناه الفاضحهل تحور فيروس كورونا يُسرع من انتشاره؟.. دراسة تجيبموعد نهائي القرن بين الزمالك والأهلي اليوم 27 نوفمبر 2020مورينيو: أفتقد مارادونا الإنسان الذي كان يهاتفني بعد كل خسارةرغم انتقاله للتو إلى يونايتد.. تقرير: يوفنتوس يخطط لضم فان دي بيكنهائي القرن - رسالة تحفيزية من ليفاندوفسكي لـ مصطفى محمدنرمين الفقى: اعتذرت عن مسلسل "نسل الأغراب" لانشغالى بعمل آخرزى الملايكة بجناحات.. هيدى كرم تطل بالأبيض × 6 صور جديدةالنوم يرفض زيارة القاهرة.. إفريقيا تترقب نهائي القرن بين الأهلي والزمالكنشرة الخميس.. لا صوت يعلو فوق نهائي القرنتشكيل الزمالك المتوقع لنهائي القرن أمام الأهليتشكيل الأهلي المتوقع لنهائي القرن أمام الزمالكنهائي القرن.. موعد ومعلق والقناة الناقلة لموقعة الزمالك والأهليانتحار ربة منزل فى مايو .. سقطت من الطابق الثانىسيولة مرورية فى شوارع القاهرة والجيزةمصرع أب وطفله وزوجته والسائق فى تصادم اتوبيس رحلات ب"توك توك"مصرع شابين فى حادث تصادممقتل نجار على يد حارس عقار وشقيقه فى البساتين بسبب "طرطشة"المياهنيكي يتجاوز شبح كورونا ويسجل أعلى مستوياته منذ 29 عاماالذهب يتجه لتراجع أسبوعي مع زيادة التوقعات باكتشاف لقاح لفيروس كورونا

حسام الخولي: برلمان 2015 تعرض لظلم كبير.. وهناك فرق بين طلبات المواطن ومصالحه

   -  
المهندس حسام الخولي

قال المهندس حسام الخولي نائب رئيس حزب مستقبل وطن، إن العملية الانتخابية في 2015 كانت صعبة جدا، وكانت الدولة المصرية تمر بالكثير من التحديات، وكانت الأحزاب السياسية في حالة عزلة وقتها، وأغلب المرشحين كانوا من المستقلين مما أدى إلى تعدد الآراء داخل مجلس النواب، ولذلك تم تدشين ائتلاف دعم مصر.

وأضاف الخولي، خلال الصالون السياسي لشهر أكتوبر الذي تنظمه تنسيقية شباب الأحزاب، أن هذا المجلس كان عليه عبء كبير جدا من حيث إصدار القوانين وعددها الكبير.

ولفت إلى أن برلمان 2015 تعرض إلى ظلم كبير إعلاميا؛ حيث إن هناك فرقا بين طلبات المواطن ومصلحة المواطن وهو التحدي الكبير الذي واجه مجلس النواب والحكومة أيضا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة