بحوزتهم 55 سيارة.. سقوط أحد أخطر التشكيلات العصابية لسرقة السيارات بـ4 محافظاتضبط مالك معهد تعليمي بتهمة الاحتيال على الطلبةمباشر – المقاولون (8) - (0) أرتا سولار.. أحمد الشيمي جووولإحالة 3 سائقين للنيابة عقب ثبوت إيجابية تحاليل تعاطيهم المخدرات بسوهاجالنيابة تأمر بحجز هارب من 14 حكما بغرامات تزيد عن 2 مليون جنيهتحرير 639 مخالفة مرورية متنوعة خلال حملة مكبرة بأسوانضبط 8 أشخاص حاولوا تنظيم تجمع أمام نادى رياضى بالجيزةبشرى سارة لـ أهالي المطرية بالدقهلية.. تعرف على التفاصيلبعد إصابتها في حادث.. وزيرة الصحة تطمئن على مديرة مستشفى ناصرركاب سفينة واحدة .. تفاصيل مبادرة كنائس تعانقها مآذن في الغربيةوجودك بيهون المشوار.. برنامج تدريبي لممرضي الغسيل الكلوي بمستشفيات الرعاية الصحيةمحافظ بني سويف يبحث تطبيق طرق تنقية الصرف الصناعي للمصانعإحالة 38 طبيبا وعاملا في ملوي للتحقيقفيها 5 آلاف عامل.. نقابة الكيماويات ترفض قرار محافظ الدقهلية ببيع أرض الدلتا للأسمدةبعد التنمر على شيكابالا | هدير سمير تعطي درسا في الروح الرياضية.. شاهدأستاذ اقتصاد: مصر قفزت بمعدلات تطوير شبكات الطرق والكباريعالم أزهري: سقي الماء من أفضل الصدقاتبعد تحالفها مع روسيا.. أمريكا تشن حربًا ضد أردوغانبعد إثارتها للجدل.. آمنة نصير: صرحت بزواج المسلمة من غير المسلم للخارج وليس في مصرناقد رياضي: شيكابالا يتحكم في ردود أفعاله ولكن للصبر حدود

محمود مسلم: قضية الوعي هي الحاكمة الفترة المقبلة

   -  
محمود مسلم

قال محمود مسلم ، عضو مجلس الشيوخ ، إن المجلس سيمارس دوره بشكل أهدى من مجلس النواب، مشيرا إلى أنه بما يضمه من خبرات وشيوخ المهن المختلفة سيثري حال التنوع وسيحون معملا لكل الأفكار.

وأضاف مسلم، خلال الصالون السياسي الذي تنظمه تنسيقية شباب الأحزاب، أن التناغم بين المجلسين سيكون في صالح الوطن والمواطن، ومن الضروري أن يحدث توافق في كافة القضايا بين المجلسين.

وتابع: إنه سعيد بتجربة تنسيقية شباب الأحزاب وما تضمه من تنوع شبابي وتنوع في الأفكار، وهو ما يسثري الحياة السياسية.

ولفت إلى أن قضيته في مجلس الشيوخ ستكون قضية الوعي مازالت قضية الوعي هي الحاكمة؛ لأنه لا استقرار ولا تنمية حقيقية بدون وعي، مشيرا إلى أن الإعلام هو جزء من المنظومة المسئولة لكن لا يجب أن نلقي اللوم على الإعلام وحده.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة