انقطاع المياه عن المنزلة و5 قرى بالدقهلية لأعمال الصيانة غداإحالة 38 طبيبا وممرضا وإداريا للتحقيق بسبب التقصير فى العمل بالمنياصحة بنى سويف: وزيرة الصحة تتابع حالة مدير مستشفى ناصر بعد تعرضها لحادث سيرالإذاعة تنفذ فترة ضم للشبكة الإقليمية فى الوادى الجديد بمناسبة التميز الحكومىضبط 34 قطعة سلاح وتنفيذ 1267 حكمًا قضائيًا بحملة أمنية فى سوهاجمصرع شخص وإصابة 9 فى حادث تصادم على طريق سوهاج - البحر الأحمربالفيديو.. مدحت صالح يطعم قطط الشارع أمام منزلهفريد الديب لـ"الوطن" بعد إلغاء تجميد أموال مبارك: سنرفع دعوى للتعويضعاجل.. ضبط 8 أشخاص لمحاولة تنظيم تجمع أمام أحد الأندية بالجيزةانهيار شرفة منزل بطنطا دون وقوع إصاباتغدا أولى جلسات محاكمة المتهم بحرق ربة منزل في الإسكندريةتفحم سائق "نقل ثقيل" اشتعلت النار في سيارته بـ"صحراوي" البحيرةعاجل.. إصابة 4 عمال زراعيين في انفجار "صوبة حرارية" بالبحيرةطبيب يكشف لـ"مصر تستطيع" البروتينات المسببة لمرض ضغط الدم.. فيديوإثيوبيا: الحرب في تيجراي تشرف على نهايتها وزعماء التمرد بين قتيل وأسيرمايكل مورجان لبرنامج الحقيقة: أردوغان وقع فى فخ روسى - أمريكى بسبب صفقة S 400معتز عبد الفتاح لـ"أكسترا نيوز": الإخوان تبنت الإرهاب.. والإسلام برئ من منهجهم العنيفبحوزتهم 55 سيارة.. سقوط أحد أخطر التشكيلات العصابية لسرقة السيارات بـ4 محافظاتضبط مالك معهد تعليمي بتهمة الاحتيال على الطلبةمباشر – المقاولون (8) - (0) أرتا سولار.. أحمد الشيمي جووول

حرس الحدود يعبر الجونة بثنائية في ختام مشوار الدوري

   -  
حرس الحدود

كتب- علي البهجي:

حقق فريق حرس الحدود، مساء اليوم الجمعة، فوزا صعبًا على نظيره الجونة، بنتيجة هدفين لهدف، في لقاء ضمن منافسات الجولة الـ 34 بدوري we المصري.

وتقدم محمد نجيب للجونة في الدقيقة 5 من زمن المباراة، قبل أن يتمكن فريق حرس الحدود من إدراك التعادل عن طريق أحمد فتحي في الدقيقة 45+3.

ومع حلول الدقيقة 84 تمكن توني جوميز من إحراز هدف الفوز، ليمنح فريقه نقاط المباراة.

وبتلك النتيجة وصل رصيد حرس الحدود إلى 33 نقطة، بينما تجمد رصيد الجونة عند 37 نقطة بالمركز الخامس عشر.

وكان فريق حرس الحدود ضمن الفرق الثلاثة التي من المقرر أن تهبط للدرجة الثانية رفقة طنطا ونادي مصر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة