بومبيو: العقوبات وضعت النظام الإيراني أمام خيارات بالغة الصعوبة«الطاقة الذرية» تكشف انتهاكًا إيرانيًا جديدًا للاتفاق النوويزعيم المعارضة التركية: حياتي في خطر ومهدد بالقتلالأمم المتحدة: المعارك مستمرة في تيجراي بإثيوبيا ما يعقد إرسال مساعدات«حقوق الإنسان الإيرانية» تطالب الأمم المتحدة بإدانة اغتيال فخري زاده.. ووصف الحادث بـ«الإرهابي»لافروف محذرًا من خطوات إسرائيلية أحادية: «لا بديل عن حل القضية الفلسطينية»وزير الخارجية السعودي: متفائل بقرب حل الأزمة الخليجيةالأمين العام للأمم المتحدة يرحب بجهود الكويت لتشييد جسور التفاهم في منطقة الخليجبلومبيرج تدرج عبدالله حمدوك ضمن أكثر 50 شخصية مؤثرة حول العالم في 2020وزير الخارجية السعودي: السلام مع إسرائيل خطوة صحيحة حالت دون ضم أراض فلسطينية جديدةأستاذ أمراض صدرية: تناول مضادات الفيروسات مبكرا يعجل بالشفاء من كورونامدينة تايلاندية تحيى مهرجان طعام القرود فى الشوارع لجذب السياح.. فيديوغدا في مهرجان القاهرة.. حلقة نقاشية عن الوعي الأخلاقي والعملية الإبداعيةمهرجان القاهرة السينمائي يحتفي بمئوية فيللني بالفيلم الوثائقي «أرواح فيلليني».. غدامكادي نحاس.. أول فنانة عربية تشارك في أغنية «أوركسترا الأرض» بصحبة 197 موسيقيا عالمياتفاصيل حكم العدل الأوروبية بإلغاء تجميد أموال مبارك: خطأ في الإجراءاتخبير أوبئة: لقاحات كورونا ستحتاج لميزانيات هائلة لحفظها بطريقة سليمةحالتان كل دقيقة.. وفيات قياسية بكورونا في الولايات المتحدةوزير الخارجية الأمريكي: قتلنا قاسم سليماني لنظهر لإيران الخط الأحمرالديون تحاصر مجموعة Huachen المنتجة للسيارات في الصين

أول قرار من الرجاء بشأن مباراة الزمالك بعد قرار كاف

   -  
جانب من مباراة الرجاء والزمالك

كتب - رامي بشاي:

أخطر نادي الرجاء البيضاوي المغربي، مسئولي نادي الزمالك، بموعد وصول الفريق إلى القاهرة من أجل خوض لقاء الإياب في إطار منافسات إياب نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وأفاد مراسل يلا كورة، أن نادي الرجاء أخطر مسئولي الزمالك بوصول الفريق مساء الإثنين المقبل عبر طائرة خاصة لخوض لقاء الإياب المقرر له يوم الأربعاء المقبل على ملعب "استاد القاهرة".

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أعلن الجمعة، إقامة الإياب في الرابع من نوفمبر المقبل على ملعب "استاد القاهرة" بعد أن كان من المقرر أن تقام المباراة يوم السبت الماضي.

وشهدت الفترة الماضية أزمة داخل الفريق المغربي نتيجة إصابة (14 لاعبًا) بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، لتقرر السلطات المغربية منع الفريق من المغادرة للقاهرة.

"كاف" بدوره قرر تأجيل المباراة إلى الأول من نوفمبر ثم إلى الرابع من نفس الشهر لإقامة مباراة الإياب، في المقابل قرر الاتحاد الأفريقي أيضًا تعديل موعد النهائي ليقام في 27 من الشهر الجاري بدلاً من السادس من نوفمبر.

وكان الزمالك حسم لقاء الذهاب لصالحه بالفوز بهدف دون رد في لقاء أقيم على ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء.

جدير بالذكر أن الأهلي حجز بطاقة التأهل للمباراة النهائية بعد الفوز على الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة (5-1) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة