500 جنيه مكافأة للإبلاغ عن السيارات التي تلقي بمخلفات البناء بالبحر الأحمركشف غموض مقتل حارسة مصنع بالعبور.. شقيقان وراء الجريمة بدافع السرقةمفاجأة.. مصور "فتاة سيشن سقارة" سهل دخولها ودفع أموالًا للأمن الإداري"المصور والموديل".. سر الـ"1500 جنيه" في سيشن سلمى الشيمي بسقارة"مقتل جوليو ريجيني".. روما تشتبه في متهمين والقاهرة أغلقت الملف مؤقتًا (تايم لاين)كشف حقيقة واقعة فيديو ادعاء سيدة بتعرض نجلتها لواقعة تحرش بأسوانأصبحت ثلاثية.. أحمد مجاهد: فيفا مد عمل اللجنة الخماسية في الجبلاية حتى 31 ينايرالغندور: يكشف موقف مصطفى محمد مع الزمالك ..ومحاولات مستمرة لتجديد عقد فرجانيوست هام وأستون فيلا.. تريزيجيه يتحصل على ضربة قبل مغادرته الملعب بعد إصابة عنيفةتعرف على قائمة الأهلي الأفريقية للنسخة الجديدة من دوري الأبطالوست هام يفوز على أستون فيلا في البريميرليج 2 / 1.. وإصابة خطيرة لـ تريزيجيهأخوه الوسيط.. صالح جمعة يقترب من نادي الزمالكباسم علي: عدت إلى المقاولون بيتي.. وتركت بصمة جيدة في الأهلي.. فيديوأشرف قاسم يكشف مصير التعاقد مع أمير عادل.. ولا أتخيل الزمالك من غير ساسي وبن شرقي.. فيديوباسم علي يكشف تفاصيل فسخ تعاقده مع الأهلي والانتقال للمقاولون.. فيديوعمرو أديب: 10 أيام ويكون لقاح فيروس كورونا موجود.. فيديوأشرف السعد لــ"على مسئوليتى": سأعود إلى القاهرة بعد غياب 26 سنةعلى ربيع: "بشجع الأهلى وأرفض التعصب.. وطردت من معهد التمثيل".. فيديوعامل وشقيقه يقتلان حارسة مصنع بالعبور لسرقة سيارة و20 ألف جنيهتعزيزات أمنية بمحيط برج العرب لتأمين مباراة الزمالك وطلائع الجيش

رئيس الوزراء اليوناني يعرض على أردوغان المساعدة بعد وقوع زلزال قوى بتركيا

   -  
كيرياكوس ميتسوتاكيس

اسطنبول - (د ب أ):

قال رئيس الوزراء اليوناني كيرياكوس ميتسوتاكيس خلال اتصال هاتفى مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إن اليونان مستعدة لمساعدة تركيا في جهود الإنقاذ بعد الزلزال المميت الذي ضرب غربى تركيا بقوة 6ر6 درجة بحسب مقياس ريختر للزلازل.

وذكرت وكالة أنباء الأناضول الرسمية أن الزعيمين تبادلا أطيب التمنيات في مكالمة هاتفية بعد الزلزال الذي ضرب أيضا بعض الجزر اليونانية في بحر إيجه.

ولقي ستة أشخاص حتفهم على الأقل في مدينة إزمير التركية الواقعة على ساحل بحر إيجة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة