500 جنيه مكافأة للإبلاغ عن السيارات التي تلقي بمخلفات البناء بالبحر الأحمركشف غموض مقتل حارسة مصنع بالعبور.. شقيقان وراء الجريمة بدافع السرقةمفاجأة.. مصور "فتاة سيشن سقارة" سهل دخولها ودفع أموالًا للأمن الإداري"المصور والموديل".. سر الـ"1500 جنيه" في سيشن سلمى الشيمي بسقارة"مقتل جوليو ريجيني".. روما تشتبه في متهمين والقاهرة أغلقت الملف مؤقتًا (تايم لاين)كشف حقيقة واقعة فيديو ادعاء سيدة بتعرض نجلتها لواقعة تحرش بأسوانأصبحت ثلاثية.. أحمد مجاهد: فيفا مد عمل اللجنة الخماسية في الجبلاية حتى 31 ينايرالغندور: يكشف موقف مصطفى محمد مع الزمالك ..ومحاولات مستمرة لتجديد عقد فرجانيوست هام وأستون فيلا.. تريزيجيه يتحصل على ضربة قبل مغادرته الملعب بعد إصابة عنيفةتعرف على قائمة الأهلي الأفريقية للنسخة الجديدة من دوري الأبطالوست هام يفوز على أستون فيلا في البريميرليج 2 / 1.. وإصابة خطيرة لـ تريزيجيهأخوه الوسيط.. صالح جمعة يقترب من نادي الزمالكباسم علي: عدت إلى المقاولون بيتي.. وتركت بصمة جيدة في الأهلي.. فيديوأشرف قاسم يكشف مصير التعاقد مع أمير عادل.. ولا أتخيل الزمالك من غير ساسي وبن شرقي.. فيديوباسم علي يكشف تفاصيل فسخ تعاقده مع الأهلي والانتقال للمقاولون.. فيديوعمرو أديب: 10 أيام ويكون لقاح فيروس كورونا موجود.. فيديوأشرف السعد لــ"على مسئوليتى": سأعود إلى القاهرة بعد غياب 26 سنةعلى ربيع: "بشجع الأهلى وأرفض التعصب.. وطردت من معهد التمثيل".. فيديوعامل وشقيقه يقتلان حارسة مصنع بالعبور لسرقة سيارة و20 ألف جنيهتعزيزات أمنية بمحيط برج العرب لتأمين مباراة الزمالك وطلائع الجيش

أذربيجان تعلن عن تحقيق تقدم عسكري في ناجورنو كاراباخ مع بدء مفاوضات سلام بجنيف

   -  
الرئيس الأذربيجاني إلهام علييف
يريفان - (د ب أ):

قال الرئيس الأذربيجاني إلهام علييف اليوم الجمعة إن قواته المسلحة سيطرت على تسع قرى أخرى في إقليم ناجورنو كاراباخ المتنازع عليه، بينما قالت أرمينيا إن محادثات السلام بدأت في جنيف.

ودخلت أذربيجان وأرمينيا في قتال عنيف في الشهر الماضي بشأن ناجورنو كاراباخ، وهو إقليم تسيطر عليه القوات الأرمينية المسيحية منذ عقود، لكن الأمم المتحدة تعتبره جزءا من أذربيجان التي غالبية سكانها من المسلمين.

وذكر علييف في بيان على تويتر إن "كل الإجلال للجيش الأذربيجاني، كاراباخ هو أذربيجان".

وقالت وزارة الخارجية الأرمينية في بيان إن اجتماعا بين كبار الدبلوماسيين من أذربيجان وأرمينيا قد بدأ اليوم الجمعة في جنيف بوساطة منظمة الأمن والتعاون في أوروبا.

وفشلت اتفاقات سابقة لوقف إطلاق النار توسطت فيها روسيا والولايات المتحدة، في الأسابيع القليلة الماضية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة