الداخلية تضبط 10 الآف قرص مخدر بقيمة 800 ألف جنيهأمن المنافذ يضبط 4 قضايا متنوعة خلال 24 ساعةالقبض على هارب من 14 حكما قضائيا بغرامات 2 مليون جنيه فى الزيتونسقوط أخطر عصابتين بالاسكندرية في مداهمات أمنيةالتأديبية تبرئ رئيس القطاع القانونى بـ"سيجوارت" للمواسير من المخالفات المالية4 عمليات إرهابية وجهت لمتهمى "خلية ميكروباص حلوان".. بعد تحديد جلسة الطعنتعرف على جهود الأمن الاقتصادي بالداخلية خلال 24 ساعةالنيابة تصرح بدفن جثث ضحايا عقار محرم بك المنهار فى الإسكندريةسقوط لصوص سرقوا أموال من مالك مزرعة دواجن بالاسماعيليةسقوط سائق بحوزته 27 ألف قطعة مستلزمات طبية منتهية الصلاحية بالساحل"صحة القليوبية" تطلق الحملة القومية لتنظيم الأسرة تحت شعار "من حقك تنظمى"محافظ المنيا يبحث مع رئيس هيئة تنشيط السياحة خطط الترويج للمناطق الأثريةمحافظ أسيوط : السكرتير المساعد يترأس لجنة لتسعير أراضى أملاك الدولةمحافظ المنيا يقود حملة لمتابعة مواعيد غلق المحلات والمطاعم والمقاهىتحرير 70 محضر ومخالفة متنوعة خلال شهر نوفمبر بمدينة الزينية بالأقصرالقبض على 6 بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات فى الإسماعيليةمحافظ المنيا : إعداد دراسة شاملة للتخلص الآمن من مخلفات المصانعإصابة شابين فى حادث انقلاب دراجة نارية أعلى كوبرى بقنا‎وزير الرى يتفقد مواقع الرى الحديث بالسنبلاوين وأعمال تأهيل ترعة السرو بالدقهليةنوة "قاسم" تضرب الإسكندرية.. والمحافظة تتأهب برصد 93 بؤرة ساخنة لتجمعات المياه

رئيس حكومة الوفاق الليبية يعلن تراجعه عن عزمه تقديم استقالته

   -  
رئيس المجلس الرئاسي الليبي فائز السراج

وكالات:

أعلن رئيس حكومة الوفاق الوطني الليبية، فائز السراج، التراجع عن تقديم استقالته التي كانت مقررة في نهاية أكتوبر الجاري، وذلك بحسب ما ذكرته فضائية العربية.

يشار إلى أنه في وقت سابق أكدت المبعوثة الأممية إلى ليبيا بالإنابة، ستيفاني ويليامز، أنها تؤيد بقاء السراج لفترة مؤقتة بغية تنفيذ الاتفاق على وقف إطلاق النار الدائم الذي تم التوصل إليه خلال محادثات جنيف الأسبوع الماضي.

وشددت ويليامز في مقابلة مع "العربية" ضمن برنامج "الشارع الدبلوماسي" يبث مساء الجمعة على أن الاتفاق على وقف إطلاق النار الدائم الذي تم التوصل إليه خلال محادثات جنيف الأسبوع الماضي، ضمن لجنة 5+5 إنجاز جوهري في الصراع، لافتة إلى أن لجنة 5 +5 ستجتمع قريباً في ليبيا.

إلى ذلك كشفت أن الخطوة المقبلة ستكون العمل على إخراج المرتزقة من البلاد، في إشارة إلى المقاتلين السوريين الذين نقلتهم تركيا إلى طرابلس لمساندة قوات وفصائل حكومة الوفاق. وقالت: "خطوتنا القادمة تفعيل البند الخاص بخروج المرتزقة والمقاتلين الأجانب".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة