وزيرة الثقافة تشهد الاحتفال بالعيد الثامن لتجليس قداسة البابا تواضروس الثانيبعد وفاة زوجها .. الجمهور يبحث عن سوزان نجم الدينالنشرة المرورية.. سيولة بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزةحملة اليوم الواحد.. ضبط 4 آلاف مخالفة مرورية بالمحافظاتشرطة التموين تضبط 1254 قضية متنوعة في يوم واحدأمن المنافذ يضبط 5 قضايا تهريب خلال 24 ساعةأبرزها تنفيذ 60 ألف حكم قضائي.. جهود الأمن العام على مدار 24 ساعةالسكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليوموزيرة الهجرة تصل ديوان محافظة دمياط لحضور ندوة الأوقاف عن الهجرة غير الشرعيةمحافظ دمياط تكشف عن افتتاح 31 مسجدا خلال شهرينالقوى العاملة تنجح فى تحصيل 9 ملايين جنيه مستحقات 66 عاملا مصريا بالسعوديةالقوى العاملة تعلن تعيين 1187 شابًا من بينهم 6 من أصحاب الهمم بالبحيرةأسامة العبد: المهاجر غير الشرعى ليس له حقوق بالخارج وفاقد للدين والنفسالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةالقوى العاملة تعلن صرف 550 ألف جنيه مستحقات وضمان لـ 50 عاملا بالأردنوزير الأوقاف: الدولة نجحت فى تحويل مراكب الموت لمراكب النجاةوزيرة الهجرة: مصر عظيمة بأذان مساجدها وأجراس كنائسهاطقس مباراة القمة.. توقعات بسقوط أمطار على 11 منطقة اليوم.. تفاصيلوزيرة الهجرة تصل لمقر ديوان محافظة دمياط لحضور ندوة "الأوقاف" عن التوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعيةالقوى العاملة: صرف 550 ألف جنيه مستحقات وضمان لـ 50 عاملا بالأردن

30 تركيا يقتحمون كنيسة في فيينا ويقومون بأعمال شغب

   -  
الشرطة التركية

فيينا - (أ ش أ):

اقتحم 30 شابا تركيا كنيسة أنطون في الحي العاشر بالعاصمة النمساوية فيينا وهم يرددون هتافات عنصرية وقاموا بأعمال شغب داخل الكنيسة حيث ركلوا المقاعد.

وقالت مصادر في الشرطة النمساوية اليوم إن الحادث لم يسفر عن أي أضرار، وقد هرب الشباب فور وصول الشرطة بعد بلاغ من كاهن الكنيسة.

وأشارت المصادر إلى أن مكتب حماية الدستور ومكافحة الإرهاب تولى فورا التحقيق في القضية، وقد قامت الشرطة بفحص 10 من المراهقين وتمكنت أيضًا من تحديد هويتهم.

يشار إلى أن الشرطة النمساوية ترجح أن تكون هذه المجموعة من العناصر التركية المتطرفة التي نفذت أعمال شغب سابقة في نفس المنطقة قبل شهور.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة