هيئة الكتاب تفتتح معرضا للكتاب بالكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية.. صوراكتشاف مخبأ للسحر وفخاخ للشياطين فى منزل قديم ببريطانيافوز الروائى الفرنسى هيرفى لو تليير بجائزة جونكور الفرنسية فى الآداب لعام 2020مدير مستشفى بأسيوط يوضح حقيقة ولادة سيدة خارج المستشفى لعدم ارتدائها الكمامةجولة ليلية لمحافظ الشرقية لمتابعة أعمال النظافة والتجميل بمدينة الزقازيققصر الأمير يوسف كمال بنجع حمادى ينظم ندوة عن الحفائر في مجال الآثار‎إعدام 1150 كيلو مواد غذائية متنوعة غير صالحة للاستهلاك بالمنصورة وطلخامحافظ دمياط تتابع تنفيذ المشروعات المدرجة بالخطة الاستثمارية للعام الحالىمبادرة شبابية للرسم وتجميل جدران وأسوار المصالح الحكومية بشبين الكوم.. صورمحافظ الدقهلية يوجه بمتابعة تنفيذ مشروعات رصف الطرق الداخلية والشوارعاليوم بدء تنفيذ إغلاق المحلات والمطاعم والكافيهات بالإسكندرية.. تعرف على المواعيدهل يتدخل محافظ البحيرة لحل مشاكل قرية جعيف؟.. رئيس المدينة يرداستغاثة جيران "الحاجة حياة" بكرموز لتوفير مسكن لها بعد انهيار منزلها..والحى يستجيبلو عايز تطلع صدقة في الشتاء.. أرخص أسعار البطاطين والدفايات وأماكنهابورصة الدواجن اليوم الثلاثاء 1-12-2020 في مصرحملات رقابية على المحال والأسواق في الوادي الجديدرحمي: تسليم 11 عقدا لتقنين أراضي أملاك الدولة بالغربيةعاجل.. الصحة: 370 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و14 حالة وفاةعمرو أديب: "الناس بتبوس رئيس لجنة إدارة الزمالك في أول يوم له"صاحب البلاغ ضد فتاة سقارة: أهانت الحضارة الفرعونية

وفاة شخصين بجزيرة يونانية إثر زلزال قوي بمنطقة بحر إيجه

   -  
ارشيفيه
أثينا - (د ب أ):

أعلنت السلطات اليونانية عن وفاة شابين صغيرين في جزيرة ساموس بعد وقوع زلزال قوي ضرب منطقة بحر إيجه بعد ظهر اليوم الجمعة.

كان الشابان البالغان من العمر 17 عامًا، وهما صبي وفتاة ، في طريقهما إلى المنزل بعد المدرسة في بلدة فاثي عندما تسبب الزلزال في انهيار جدار منزل في زقاق ضيق، وفقًا لتقارير إعلامية.

وذكرت السلطات اليونانية في وقت سابق أن ثمانية أشخاص نقلوا إلى المستشفى مصابين بعد الزلزال.

ولم يتضح بعد ما إذا كان هناك المزيد من الوفيات أو الإصابات.

وفى الوقت ذاته أعلنت إدارة مواجهة الكوارث والطوارىء في تركيا اليوم الجمعة أن ستة أشخاص على الأقل لقوا حتفهم وأصيب 202 آخرون إثر زلزال بقوة 6ر6 درجة بحسب مقياس ريختر للزلازل ضرب مدينة إزمير بغربى تركيا.

وقال حاكم إزمير ياووز سليم كوسجر ، إن أربعة مبانٍ على الأقل انهارت ، واجتاحت الشواطىء أمواج مد عاتية تسونامى على نطاق محدود في أعقاب الزلزال القوى الذي ضرب المدينة المطلة على بحر إيجه.

ووقع الزلزال في الساعة 0301 مساء (1201 بتوقيت جرينتش) على عمق 5ر16 كيلومترا في منطقة سفيريهيسار بإزمير، مما أدى إلى ارتفاع منسوب البحر. وتبع الزلزال 19 هزة ارتدادية، بحسب إدارة مواجهة الكوارث والطوارئ.

وقال الحاكم إن جهود الإنقاذ جارية ، مضيفا أن السلطات تعتقد أن هناك المزيد من الأشخاص المحاصرين تحت الأنقاض.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة