7 خطوات للحصول على بشرة نقية مميزة قبل حضور أى مناسبة.. لازم تعرفيهاالخميس المقبل آخر موعد لحجز 447 وحدة سكنية بـ4 مدن جديدةإصابة طفلين في حادث سير بشمال سيناءصاحب فيديو سماح لـ "الوطن": الموضوع كبر مني وجاتلي رسايل "شتيمة" كتير100 مجموعة قصصية.. "سوق الجمعة" حكايات الناس فى أسواق الحياةرئيسا "السكة الحديد" و"قومي المرأة" يطلقان حملة "السكة أمان"لقطة اليوم.. تفاصيل جديدة حول وفاة مارادونا وحكاية عدم إسعافهكيفية التعامل مع الشهر العقارى الجديد بكفر الشيخ المنتظر افتتاحه × 12 معلومةالمعمل الكيميائى يحدد مصير متهم بحيازة 400 قرص ترامادول فى الأميريةمطالبًا بتطبيق الإجراءات الاحترازية للكورونا.. سعفان: على الجميع أن يكون في موقع المسئوليةأخصائي تغذية علاجية: 33 نوعا من الأمراض مرتبطة بالسمنةمحمد غانم: الري الحديث يجعل الفدان الواحد ينتج الضعفمختار مختار يهدد المقصرين فى الإنتاج الحربى بالاستبعادمنتخب الشباب يواجه البنك الأهلى وديًا اليومacting like that أول أغانى ماشين جان كيلى بعد علاجه من إدمان المخدرات.. فيديوجينفر لوبيز تطلق منتجًا للعناية بالبشرة وتكشف تركيبته الأساسية"تريندمان".. قصص واقعية عن "معاق" يتحول لكائن أسطوريبعد طرحه على Netflix.. تفاصيل فيلم الموصل للفنان وليد القاضي"دم الغزال" و"ترتيب جديد".. جدول أفلام مهرجان القاهرة السينمائي اليومالأحد المقبل.. "ليلة تواشيح سورية" في قبة الغوري

"blue frontier" يحصد جائزة نجمة الجونة الفضية للفيلم القصير

-  
مهرجان الجونة السينمائي

حصد فيلم blue frontier جائزة نجمة الجونة الفضية للفيلم القصير والتي تبلغ قيمتها 7500 دولار، وتم إعلان الجائزة خلال حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

وانطلق مساء اليوم حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، وكانت بدأت فعاليات المهرجان يوم الجمعة الماضية بحضور عدد كبير من نجوم الفن والسينما في العالم والوطن العربي.

وتوافد عدد من النجوم والفنانين على الريد كاربت الخاص بحفل ختام فعاليات المهرجان، وكان من أول الحضور المخرج أمير رمسيس والمنتجة مريان خوري، كما حضر على الريد كاربت المخرج السوداني أمجد أبو العلا والكاتبة النمساوية سونيا.

وشهد مهرجان الجونة خلال فعالياته عرض العديد من الأفلام السينمائية المشاركة في مسابقات المهرجان المختلفة، وتضمنت فعاليات مهرجان الجونة مسابقة "منصة الجونة" لدعم صناعة الأفلام السينمائية.

وعُقد بالأمس حفل ختام منصة الجونة السينمائية في مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة، حيث أعلنت اللجنة المشاريع والأفلام الفائزة بجوائز منطلق الجونة السينمائي.

وفاز مشروع "وداعًا جوليا" لمحمد كردفاني "البحرين، السودان" بجائزة أفضل مشروع في مرحلة التطوير بجائزة مالية قدرها 15 ألف دولار أمريكي وشهادة منصة الجونة السينمائية، بينما فاز فيلم "الحياة تناسبني جيدًا" للهادي أولاد مهند المغرب بجائزة أفضل فيلم في مرحلة ما بعد الإنتاج جائزة مالية قدرها 15 ألف دولار أمريكي وشهادة المنصة.

وتعد منصة الجونة ذراع الصناعة الخاصة بمهرجان الجونة السينمائي في دعم السينمائيين العرب؛ لدعم وتطوير مشاريعهم في مرحلة التطوير، واستكمال أفلامهم في مرحلة ما بعد الإنتاج.

وتعد دورة هذا العام استثنائية لمهرجان الجونة السينمائي تحت شعار "سينما من أجل الإنسانية"، حيث يقام وسط تداعيات فيروس كورونا الذي اجتاح العالم مؤخرًا وتسبب في تعطيل كافة مناحي الحياة على رأسها توقف تصوير الأفلام والمهرجانات العالمية.

ويعتبر "مهرجان الجونة" الأول الذي يتحدى فيروس كورونا، ويحافظ على جميع الإجراءات الوقائية اللازمة، مع التنبيه على الحضور داخل قاعات دور العرض بالتباعد وارتداء الكمامة، كما يجري التعقيم الذاتي عبر البوابات المخصصة للتعقيم..

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة