فصل مغذى الكهرباء بمساكن العبور فى مغاغة بالمنيا اليوم لأعمال الصيانةجنازة مرشح فائز بانتخابات النواب ببنها أمام مستشفى التأمين الصحى ظهر اليوم"صحة الأقصر" تنظم اليوم قافلة طبية لجميع التخصصات بنجع الوحدة والعلاج مجانًاإزالة منزل متصدع نتيجة أعمال حفر بمدينة طوخ بالقليوبيةأفراح في منازل وشوارع الشرقية احتفالا بتتويج الأهلي باللقب الأفريقيقطع المياه عن مدينة و13 قرية في بني سويف.. الثلاثاءنقابة المهندسين بالإسكندرية تنظم ندوة بعنوان خدمة الصناعة.. رسالة وهدفلمسات جمالية ومسطحات خضراء وأماكن لذوي الاحتياجات.. شاهد مشروع تطوير كورنيش النيل ببنهاجماهير الأهلي بأسوان تحتفل ببطولة أفريقيا بالألعاب النارية.. شاهداليوم.. قطع الكهرباء عن 5 قرى في أبوشت بقنا"لم يحتفل بفوزه".. تفاصيل وفاة أول نائب ببرلمان 2020 بكورونامشوار الأهلى فى أفريقيا من إطلع بره حتى حصد النجمة التاسعةرويترز: هدف قفشة الرائع يمنح الأهلى لقب إفريقيااتحاد الكرة مهنئا الأهلى: عودة النشاط وتطبيق اللوائح وراء الوصول للعالميةعبد الواحد السيد: محمد أبو جبل لم يكن فى أفضل حالاتهفيديو.. جمهور الأهلى يحتفل برفقة أتوبيس الفريق أعلى كوبرى أكتوبرحسين الشحات يغيب عن الأهلى فى السوبر الإفريقىشاهد كواليس خناقة القرن بعد تتويج الأهلى بالنجمة التاسعةالكاف يختار قفشة رجل مباراة النهائى الافريقىسيد عبد الحفيظ: الفوز بأفريقيا جاء بعد ولادة متعثرة بنت ستين فى سبعين

غرق طفل من الشرقية بشاطئ بورسعيد

   -  
غريق - غرق (صورة تعبيرية) - صورة أرشيفية

تعرض طفل من محافظة الشرقية للغرق في مياه البحر أمام شاطئ بورسعيد أثناء تنزهه مع أسرته التي جاءت إليها للتنزه، ويواصل رجال الإنقاذ النهري جهودهم في البحث عن الطفل الغريق.

تلقى اللواء ناصر حريز، مدير أمن بورسعيد، بلاغا من شرطة النجدة، يُفيد باستغاثة أب من محافظة الشرقية يُدعى مصطفى الحصري من غرق نجله «مازن»، 16 سنة، بمياه البحر المتوسط أمام شاطئ بورسعيد، بعد نزوله للاستحمام أثناء تواجده مع أسرته القادمة من محافظة الشرقية لقضاء يوم في بورسعيد.

وتم الدفع بمجموعات من شرطة الإنقاذ النهري ومازال البحث عن الطفل الغريق جاريًا، وسط نحيب الأب وانهياره.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    107,209
  • تعافي
    99,273
  • وفيات
    6,247
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    45,541,483
  • تعافي
    33,081,800
  • وفيات
    1,189,089
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة