اللقطات الأولى لاصطدام سيارة ببوابة مقر أنجيلا ميركل فى برلين.. فيديوضبط 1.5 طن لحوم فاسدة داخل ثلاجة لحفظ السلع الغذائية بالقاهرةالقبض على المتهم الهارب أثناء عرضه على مصلحة الطب الشرعى بالسيدة زينبحجز محاكمة المتهمين بخلية الشرابية الإرهابية للنطق بالحكم 28 ديسمبر المقبلمد أجل الحكم فى استشكال زوج هالة صدقى على حبسه شهر لجلسة 30 نوفمبروالد فتاة المعادى يستقبل قرار إحالة قتلة ابنته للمفتى بالبكاءأمن القليوبية يضبط دجالا حاول التعدى جنسيا على سيدة لتحقيق حلم الحملالقبض على 5 أشخاص من روابط الألتراس يحملون لافتة خادشة للحياءالعثور على جثة عامل مشنوقا بالطريق الصحراوى الغربى فى المنياانتظام الحالة المرورية بشارع التسعين فى التجمع الخامس بالاتجاهينالخدمة الوطنية يعقد شراكة مع شركة إسبانية لإنشاء 20 مركز لـ"البلازما"الأمن يكشف هوية 5 متورطين في رفع لافتة خادشة للحياء قبل لقاء القمة5 نصائح تساعدك عند شراء مبرد مياه بكفاءة عالية.. تعرف عليهامسؤول بـ"الأعلى للآثار" يتفقد متحف المطار قبل افتتاحهطقس بارد يضرب محافظة الفيوم ولا أمطارتحسن حالة الطقس في مطروح بعد الأمطار الرعديةغدا.. الحكم في نزاع المحامين مع هيئة المجتمعات العمرانيةالجيزة للأهالي: محدش ينزل إلا للضرورة القصوىقيم الشباب بين الواقع والسوشيال ميديا ندوة بالأعلى للثقافةأمريكا تخطط لطرح الدفعة الأولى للقاح فيروس كورونا بـ 6.4 مليون جرعة

عبير صبري وزوجها في ختام الجونة بفستان طويل وبدلة سوداء

   -  

كتبت - شيماء مرسي

تصوير_ علاء أحمد

ظهرت الفنانة عبير صبري رفقة زوجها على الريد كاربت في حفل ختام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة، الذي انطلق مساء اليوم.

وارتدت "صبري" فستانا طويلا باللون الأخضر، بقصة مجسمة، ويتميز الفستان بأنه مزود باكستنشن، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الذهبي، واعتمدت مكياجا قويا، وإكسسوارات بسيطة مكونة من أسورة وحلق، واختارت تسريحة ذيل الحصان.

أما زوجها ارتدي بدلة باللون الأسود، وأسفلها قميص باللون الأبيض، ونسق مع إطلالته حذاء باللون الأسود.

وانطلق فعاليات ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مساء اليوم الجمعة، والذي استمر على مدار أسبوع، وسط مشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد 19).

وتألق العديد من النجوم والنجمات على السجادة الحمراء، على مدار أسبوع من انطلاق المهرجان؛ بإطلالات خطفت الأضواء ما بين البسيطة والجريئة والجميلة والمثيرة والغريبة وغيرها، حتى أصبحت حديث الكثير من المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ احتلت اهتمامات الجمهور وتصدرت "التريند" يوميا.

وتحيي حفل الختام الليلة، الفنانة التونسية آمال مثلوثي، كما يشهد أغنية بعنوان "دقي يا مزيكا"، ويشارك بها عدد كبير من نجوم الفن، وبعدها تأتي فقرة حفل توزيع الجوائز على الأفلام الفائزة في فروع مسابقات المهرجان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة