اتحاد الكرة يجري قرعة دوري الصالات..غدًاالأهلي يخضع لمسحة «الكاف» قبل نهائي إفريقيا"ليه الوقت ده بالذات".. حرب الشائعات تطارد نجوم الزمالك قبل القمة الأفريقيةبشير التابعي : الزمالك يتفوق على الأهلي بنسبة 80 %برج القاهرة يضئ برسالة "مصر أولاً لا للتعصب" .. غداًمنتخب الشباب يستبدل ودية المحلة بالسكة الحديدسلبية مسحة لاعبي منتخب مصر والجهاز الفني قبل انطلاق تصفيات إفريقيا للسلةالمحلة يلاقي منتخب الشباب غدًا الخميس وديًاوزير الرياضة يطمئن على بعثة المقاولون العرب بجيبوتيلاعب الأهلي يعلن إصابة أحمد حمدي بفيروس كورونالقاح كورونا: من سحصل عليه أولا في الشرق الأوسط؟البرازيل: إصابات كورونا تصل إلى 12ر6 مليون والوفيات 170 ألفا و115جيش أذربيجان يدخل منطقة تنازلت عنها أرمينياالإمارات تسجل 4 وفيات و1297 إصابة جديدة بكوروناكورونا في إيران: تسجيل حصيلة قياسية جديدة للإصابات اليوميةالكويت تسجل حالة وفاة و422 إصابة جديدة بكوروناغرق 7 مهاجرين على الأقل قبالة جزر الكناريلافروف يعلن استعداد بلاده لتلبية احتياجات العراق من الصناعات العسكرية الروسيةتونس: 12% من المواطنين أصيبوا بكورونا..ونتوقع ذروة جديدة للفيروسانفجار بيروت: أنباء عن طلب تقدم به المحقق العدلي للتحقيق مع ثلاثة وزراء حاليين

إطلالة جريئة لجميلة عوض على ريد كاربيت ختام الجونة

   -  

كتبت - شيماء مرسي

تصوير_ علاء أحمد

ظهرت الفنانة جميلة عوض بإطلالة جريئة على السجادة الحمراء لحفل ختام الدورة الرابعة مهرجان الجونة السينمائي الذي انطلق مساء اليوم.

ارتدت "عوض" فستانا قصيرا باللون الأحمر بقصة الكم الواحد، مزود باكستنشن، ومفتوح عند منطقة الصدر، ونسقت معه حقيبة باللون الفضي، واعتمدت مكياجا قويا، وارتدت إكسسوارات بسيطة مكونة من حلق وانسيال، وتركت شعرها منسدلا.

وانطلق فعاليات ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مساء اليوم الجمعة، والذي استمر على مدار أسبوع، وسط مشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد 19).

وتألق العديد من النجوم والنجمات على السجادة الحمراء، على مدار أسبوع من انطلاق المهرجان؛ بإطلالات خطفت الأضواء ما بين البسيطة والجريئة والجميلة والمثيرة والغريبة وغيرها، حتى أصبحت حديث الكثير من المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ احتلت اهتمامات الجمهور وتصدرت "التريند" يوميا.

وتحيي حفل الختام الليلة، الفنانة التونسية آمال مثلوثي، كما يشهد أغنية بعنوان "دقي يا مزيكا"، ويشارك بها عدد كبير من نجوم الفن، وبعدها تأتي فقرة حفل توزيع الجوائز على الأفلام الفائزة في فروع مسابقات المهرجان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة