إزاى العالم بيحتفل بالكريسماس؟ تعرف على حلوى بلاد العالم للاحتفال بعيد الميلادشرطى أصلع يمزح مع أصدقائه ويحول رأسه لــ"كرة متوهجة" .. فيديوإغلاق ميناء الصيد ببورسعيد تحسبا لسوء الأحوال الجويةانطلاق "ملتقى الابتكار" ضمن فعاليات معرض Cairo ICTهنا الزاهد تنشر بوستر "حلوة الدنيا سكر": المسلسل قريبادار الكتب والوثائق تحتفل بأعياد الطفولة الجمعةأمطار متوسطة على القاهرة والجيزة غدا.. وغزيرة في الإسكندريةيوم غابت عنه الشمس.. الإسكندرية تحت رحمة النوة (صور)فتوى أزهرية تنصح بعدم التصافح بالأيدي بسبب كورونا: درء للمفاسدموعد مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان والقنوات الناقلة في دوري الأبطالالتنمية المحلية: فعاليات في المحافظات لمناهضة العنف ضد المرأةفيديو.. رأي شيخ الأزهر في كرة القدم قبل نهائي الأهلي والزمالك: "قطعة جلد"ضبط 146 قضية مخدرات وتنفيذ 54 ألف حكم قضائى متنوعرئيس جامعة بني سويف يصدر قرارا بقيام الدكتور مبروك عبدالعظيم بتسيير أعمال عميد كلية الحقوق | صور28 ديسمبر.. الحكم على متهمين في قضية "خلية داعش النزهة"كشف ملابسات "لافتة" تحمل عبارات خادشة للحياء العام وتدعو «الألتراس» للتجمعتعاون بين المجلس القومى لأسر الشهداء والغرفة التجارية للتدريب بالمصانع والشركاتهالة السعيد: قرارات الحكومة حول جائحة كورونا مدروسة وبقدر عال من التوازنمحافظة القاهرة تخلى سبيل "أم محمد على الصغير" بالأزبكية وتسلمه للأوقاف.. صورالمدرسة المصرية الدولية فى الشيخ زايد تكافئ المتفوقين بخصم 50% من المصروفات

بإطلالة بسيطة وناعمة.. أصالة تتألق في ختام مهرجان الجونة

   -  

كتبت - شيماء مرسي

تصوير_ علاء أحمد

حرصت المطربة أصالة على المشاركة في حفل ختام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي الذي انطلق منذ قليل، بإطلالة بسيطة وناعمة.

ارتدت أصالة فستانا طويلا باللون الأسود، وشفافا عند منطقة الصدر، ومزودا بحزام عند منطقة الخصر، ونسقت معه شنطة باللون الأخضر. واعتمدت أصالة مكياجا قويا، وارتدت إكسسوارات أنيقة مكونة من كوليه وحلق وأسورة وخاتم، وتركت شعرها منسدلا.

وانطلق فعاليات ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مساء اليوم الجمعة، والذي استمر على مدار أسبوع، وسط مشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد 19).

وتألق العديد من النجوم والنجمات على السجادة الحمراء، على مدار أسبوع من انطلاق المهرجان؛ بإطلالات خطفت الأضواء ما بين البسيطة والجريئة والجميلة والمثيرة والغريبة وغيرها، حتى أصبحت حديث الكثير من المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ احتلت اهتمامات الجمهور وتصدرت "التريند" يوميا.

وتحيي حفل الختام الليلة، الفنانة التونسية آمال مثلوثي، كما يشهد أغنية بعنوان "دقي يا مزيكا"، ويشارك بها عدد كبير من نجوم الفن، وبعدها تأتي فقرة حفل توزيع الجوائز على الأفلام الفائزة في فروع مسابقات المهرجان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة