أقربهم برشلونة.. 3 فرق في انتظار حسم التأهل لدور الـ 16 بدوري الأبطالإسبانيا تسعى لتحقيق فوزها الثالث بمونديال اليد 2021«كيشو» يحصل على وسام الجمهورية من الطبقة الأولىكلوب: صلاح جاهز لمباراة أتالانتاوزير النقل: تطوير قطاع النقل يستلزم إحلال وتطوير العربات والصيانة والإصلاحوزير الاتصالات يبحث مع نظيره الكونغولي سبل التعاون في «التحول الرقمي»مصرع قاصر سقطت داخل بالوعة مصنع في أبو النمرسأبرزهم "معتز مطر ومحمد ناصر".. أسماء 285 إخوانيا صدر حكم بالتحفظ على أموالهم"حاولت تشيل الغطاء اتزحلقت".. المشهد الأخير لقاصر فقدت حياتها داخل بالوعة مصنع بالجيزةضبط شخص بحوزته 15 ألف علبة سجائر مهربة في القاهرةضبط مسئول مصنع بحوزته 13 طن مستلزمات عطور مجهولة المصدرتأجيل محاكمة سعاد الخولي بـ«الكسب غير المشروع» لـ 29 ديسمبرتعرف على أسعار الحديد والأسمنت اليوم الثلاثاء٧٢٪؜ من المستهلكين في مصر يتسوقون أكثر عبر الإنترنت منذ بداية وباء كورونامنطقة قناة السويس: تفعيل بعض التطبيقات التكنولوجية لدعم الأنشطة الاقتصادية بالمواني المصريةوزير الاتصالات يلتقي نظيره الكونغولي لبحث التعاون بين البلدين في مجالات التحول الرقمى وبناء القدراتميار الببلاوى تكشف عن حالتها الصحية بعد خروجها من المستشفىفرح الزاهد تعبر عن سعادتها للتمثيل مع شقيقتها هنا فى مسلسل "حلوة الدنيا سكر"يارا تزين شجرة الكريسماس فى منزلها بدبى وتستعد لاحتفالات العام الجديد.. فيديولورنس فيشبورن يتعاقد مع استديوهات أمازون من أجل All The Old Knives

ختام الجونة.. ليلى علوي بفستان أنيق على الريد كاربيت

   -  

كتبت - نور إبراهيم:

حرصت النجمة ليلى علوي على المشاركة بفستان أنيق، في حفل ختام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي الذي انطلق منذ قليل.

وطلت على السجادة الحمراء بفستان أخضر طويل لامع بصيحة الكب، وكمه شفاف وبه خطوط خضراء لامعة، واعتمدت مكياجا هادئا للغاية، واختارت معه تصفيفة شعر تتناسب معه.

وانطلقت فعاليات ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مساء اليوم الجمعة، والذي استمر على مدار أسبوع، وسط مشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد 19).

وتألق العديد من النجوم والنجمات على السجادة الحمراء، على مدار أسبوع من انطلاق المهرجان؛ بإطلالات خطفت الأضواء ما بين البسيطة والجريئة والجميلة والمثيرة والغريبة وغيرها، حتى أصبحت حديث الكثير من المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ احتلت اهتمامات الجمهور وتصدرت "التريند" يوميا.

وتحيي حفل الختام الليلة، الفنانة التونسية آمال مثلوثي، كما يشهد أغنية بعنوان "دقي يا مزيكا"، ويشارك بها عدد كبير من نجوم الفن، وبعدها تأتي فقرة حفل توزيع الجوائز على الأفلام الفائزة في فروع مسابقات المهرجان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة