يورجن كلوب عن الخسارة أمام أتالانتا: «هزيمة مستحقة»مواعيد مباريات الدوري الأوروبي اليوم.. والقنوات الناقلةما الكلمات التي تمنى «مارادونا» كتابتها على شاهد قبره؟عمدة نابولي يطلق اسم مارادونا على ملعب سان باولووصفه بـ «شاعر كرة القدم».. البابا فرنسيس يصلي من أجل مارادوناجثمان مارادونا يصل إلى القصر الرئاسي لإلقاء النظرة الأخيرةأسعار صرف الدولار وباقي العملات في البنك الأهلي المصري اليوم الخميسوزارة التخطيط: برنامج لربط الخطط المحلية بالمحافظات برؤية مصر 2030وزيرتا التعاون الدولي والتضامن الاجتماعي تبحثان دعم برامج الحماية الاجتماعية«التنظيم والإدارة» يقيم الاحتياجات التدريبية لموظفي اتحاد كرة القدمقتل زوجته وهرب الى خارج البلاد ..النيابة تخطر الانتربول لضبطهالمدرس تحرش بالطالبة ففضحته على فيس بوك.. والنيابة 4 أيام على ذمة التحقيقات«3قرارات بالامور المستعجلة في اسبوع»: «شطب رمضان» و«التحفظ على أموال الإخوان» و«زوج هالة صدقى»جمعوا 20 مليون جنيه..إحالة عصابة توظيف الاموال للجناياتالتحفظ على 100 ألف كمامة غير مطابقة للمواصفات تمهيدا لإعدامهامصدر أمني : ضبط القائم على إدارة قناة فضائية «غير مرخصة» بالجيزة،«الداخلية»: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد 5209 سائق نقل جماعي لعدم ارتداء الكمامة«شرطة المرور»: ضبط 3879 مخالفة متنوعة خلال 24ساعةكشف غموض إختطاف جزار ..والتحريات :خلافات مالية وراء الواقعة«قبل إنتهاء المهلة الزمنية».. الداخلية تُهيب بالمواطنين سرعة تركيب الملصق الإلكترونى

من المواطن للمواطن.. التنمية المحلية توضح مصير حصيلة طلبات التصالح

   -  
خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية

قال خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إن مد فترات استقبال طلبات التنصالح أكثر من مرة؛ تم من أجل التسهيل على المواطن، وأيضا حفاظا على التباعد الاجتماعي، معقبا: من 15-7-2020 وحتى 28-10-2020 تجاوز عدد التقدمين بها الـ مليون و600 ألف طلب.

وأكمل "قاسم" خلال حواره ببرنامج "الجمعة في مصر" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، أنه يتبقى الآن ما يقارب من مليون مخالفة تصالح فقط من إجمالي 3 ملايين وأكثر، مشددا على أن فترة التصالح ستنتهي مع شهر نوفمبر القادم.

وأضاف أن كل من لم يتقدم بطلب جدية التصالح حتى الآن لا يمكن أن يتم النظر في أوراقه حتى يكملها بـ طلب جدية التصالح.

وأكد أنه وفقا للقانون؛ فإن حصيلة طلبات التصالح ستذهب من المواطن لتعود مرة أخرى للمواطن، معقبا: 25% من الحصيلة ستذهب إلى الاسكان الاجتماعي، و39% ستعود إلى خزائن المحافظات لتدعيم مشاريعها، والباقي سيذهب إلى خزائن الدولة لتطوير قطاعي الصحة والتعليم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة