مترو الأنفاق ينفي توقف حركة القطارات بالخط الأول لسوء الأحوال الجويةوزير الإسكان ومحافظ جنوب سيناء يستعرضان مشروع "التجلى الأعظم" بمدينة سانت كاترين"القوى العاملة" تطمئن على أحوال 2000 مصري بإحدى الشركات السعوديةللرد على استفسارات الطلاب وأولياء الأمور.. الأزهر يطلق منصة "اسأل ـ نجبك"الأوبرا تستضيف أمسية للشاعر عبد الله حسن الأربعاء المقبلوزير التنمية المحلية يوجه برفع درجة الاستعداد بالمحافظات بسبب موجة الطقس السيئ"مصر للطيران" تسيِّر 49 رحلة دولية تقل 5 آلاف راكب.. غدًاأمين عام "الشيوخ": تلقي مقترحات تعديل اللائحة مستمر إلى الغد‎فصل ملكيتهم في الشركات وإقرار ذمة مالية.. تعرف على واجبات نواب "الشيوخ"جامعة حلوان تستضيف مصطفى الفقي.. غداهيونداي تتعاون مع إنيوس لتعزيز اقتصاد الهيدروجين عالميًابالتعاون مع لامبورجيني .. "ماستر آند دايناميك" تطلق سماعات جديدةعمال أوبل الألمانية يضربون عن العمل احتجاجا على شطب محتمل للوظائفماسك: مصنع تسلا في برلين سيكون أكبر مصنع بطاريات في العالمقائمة بأسعار ومواصفات أرخص 5 سيارات صينية موديل 2021 في مصرهاميلتون: دائماً أملك الأدوات لتحقيق النجاحرسميًا.. إلغاء معرض "أوتوتك 2020" الدولي لخدمات ما بعد بيع السياراتحتى مليون جنيه.. كيف تحصل على تمويل لشراء سيارة جديدة من بنك كريدي أجريكول؟"جنرال موتورز" تعتزم سحب 7 ملايين مركبة عالميا بسبب مشاكل فى الوسائد الهوائيةبدء الإنتاج 2022.. فولكس فاجن تقيم مصنعًا للشاحنات في الصين

بإطلالة أنيقة.. سلوى محمد علي تتألق على ريد كاربيت ختام الجونة

   -  

كتبت - شيماء مرسي

تألقت الفنانة سلوى محمد على الريد كاربت في حفل ختام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي.

وارتدت سلوى فستانا طويلا بقصة الكب، باللون النبيتي وممزوجا باللون الأسود، ومن أسفل باللون الأسود، واعتمدت مكياجا قويا، ونسقت مع الإطلالة حذاء باللون الفضي.

وارتدت إكسسوارات مكونة من كوليه وحلق وأسورة، واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع لأعلى.

وانطلق فعاليات ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مساء اليوم الجمعة، والذي استمر على مدار أسبوع، وسط مشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد 19).

وتألق العديد من النجوم والنجمات على السجادة الحمراء، على مدار أسبوع من انطلاق المهرجان؛ بإطلالات خطفت الأضواء ما بين البسيطة والجريئة والجميلة والمثيرة والغريبة وغيرها، حتى أصبحت حديث الكثير من المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ احتلت اهتمامات الجمهور وتصدرت "التريند" يوميا.

وتحيي حفل الختام الليلة، الفنانة التونسية آمال مثلوثي، كما يشهد أغنية بعنوان "دقي يا مزيكا"، ويشارك بها عدد كبير من نجوم الفن، وبعدها تأتي فقرة حفل توزيع الجوائز على الأفلام الفائزة في فروع مسابقات المهرجان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة