الدوري الأوروبي – ميلان وفياريال وتوتنام يعبرون إلى الدور الثانينجاح ولادة قيصرية لسيدة مشتبه في إصابتها بكورونا بمستشفى الأقصر العاماتهام جديد لـ أيمن نور بالتزوير: عقود فشنك وأموال منهوبةمعتقل سابق يفضح سجون قطر.. تعذيب للنزلاء وامتيازات لعناصر داعشموقع ألماني حدد تكلفة جرعة لقاحات كورونا.. وأطباء يرجحون أقربهم لمصرتواضروس ينفي تهميش المجمع المقدس: "البابا من غيره ميبقاش بابا"وزيرة البيئة تكشف 5 مخالفات وقعت فيها ريهام سعيد خلال "حلقة الثعالب"تاجر يعذب نجار ويلقي جثته من الطابق الخامس بسبب "توك توك" في الجيزةإصابة مديرة مستشفى ناصر العام في حادث انقلاب سيارة ببني سويف"الخارجية": مستمرون في متابعة أزمة المختطفين في نيجيرياإلهام شاهين: شخصيتي في "حظر تجول" وجعت قلبيدجايلى أمادو الفائزة بالجونكور الأدبية "كاميرونية من أم مصرية".. إعرف القصةرامى رضوان يحكى حكايته مع كوفيد 19: "صعبان عليا الكورونا وإن شاء الله هخلص عليها"مدير المتحف المصرى بالتحرير لـ"الحياة اليوم": المتحف يضم 220 ألف قطعة أثريةبروتوكول تعاون بين مستشفى أبو سمبل و"أسوان الجامعى" الدولى لتبادل الخبراتأمن أسوان يرصد 529 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعةإصابة مدير مستشفى ناصر العام فى حادث انقلاب سيارة ملاكى ببنى سويفمحافظ الغربية يتابع استكمال أعمال الإنارة بمدن وقرى المحافظةوزير القوى العاملة يشهد حفل زفاف جماعى لـ14 عروسة من ذوى الهمم.. صورنجاح ولادة قيصرية لحالة اشتباه كورونا داخل مستشفى الأقصر العام

ON E تعلن مفاجأة حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي

-  

أعلنت قناة ON E، عن مفاجأة لجمهورها في تغطية فعاليات حفل ختام فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي.

وكشفت القناة أن المفاجأة هي انضمام لميس الحديدي، للإعلاميين الذي يغطون فعاليات حفل ختام المهرجان، إذ تقود طاقم مراسلي قناة on e، من على الريد كاربت.

وقالت الحديدي في كلمته الأولى من على الريد كاربت: "أول مرة أغطي من على السجادة الحمراء، أنا سعيدة للغاية انضمامي لزملائي لتغطية الفعاليات، السينما لا تنفصل عن الواقع، السينما هي صوت مختلف يدفع في اتجاه الحرية وقمع الإرهاب، المهرجان هو رسالة من أجل الإنسانية، ورسالة من أجل الفن".

وتقدم الإعلامية لميس الحديدي في الفترة الحالية برنامج "كلمة أخيرة" على قناة ON E.

ويقام مساء اليوم الجمعة، حفل ختام فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، والتي انطلقت مساء يوم الجمعة 23 أكتوبر، وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة