أول تعليق من محمود علاء بشأن ما تردد عن إصابته بكوروناكشف غموض مقتل «سيدة العجورة»: عاملة نظافة اتفقت مع آخرين على ذبحهاارتفاع أرباح «ديل» خلال الربع الثالثمروان خورى يطرح أغنية "مش مرتاحة" الخميس المقبلبالورقة والقلم فريق BTS الكورى يتفوق على نجوم الغناء ويحقق الأرقام القياسيةنيكول كيدمان تكشف عن مخاوفها فى فترة المراهقة بسبب طول قامتهابيان إحصائي.. اللجنة العامة بدائرة كفر الدوار تعلن تقدم «شعلان» و«شرشوح» و«معتوق»ما لا تعرفه عن "أرابيسك".. عادل إمام كان مرشحا للبطولةفرنسا تكافح التطرف الإلكتروني بـ"الخطاب الجمهوري المضاد"6 أيام على تطبيق مواعيد فتح وغلق المحالهربت من منزل أسرتها وتزوجت حبيبها فقتلها والدها بـ6 طعناتلمحبي الرعب.. أماكن عرض فيلم Relic بالسينمات8 رسائل من وزيرة الهجرة للمصريين في الخارج.. منها نقل خبرتهم الصناعية"ما بعد الكورونا".. مهرجان فني بمشاركة 300 مصري وسعودي السبت المقبلذكرى ميلاد عماد حمدي.. كواليس أشهر صفعة تلقاها منه العندليبتعرف على الموعد.. تفاصيل عودة شريهان لـ المسرح بعد غياب طويلبإطلالة ناعمة.. أميرة نايف تخطف الأنظار على إنستجرامفي ذكرى ميلاد عماد حمدي.. شادية طلبت الطلاق منه بعد ضربها في حفلطقس الأربعاء | موجة من عدم الاستقرار تسود.. وفرص لسقوط أمطار غزيرة رعديةاللجنة العامة بأبو المطامير بالبحيرة.. أبو خطيب 59 ألف صوت وأبو خشيم 58 ألفا

رسالة مؤثرة من أهالي ضحايا البابجي بالاسماعيلية: لعبة موت وأطفالنا محرومين

   -  
رسالة مؤثرة من أهالي ضحايا البابجي بالاسماعيلية: لعبة موت

وجهت اسرتا الطفلين ضحيا حادث قطار محافظة الاسماعيلية، بسبب انشغالهما في لعبة البابجي، رسالة مؤثرة للاهالي، خاصة بعدما فقدا نجليهما في حادث مروع.

وقال والد احد ضحية من الاثنين، طلب مني الخروج مع صديقه من اجل قضاء بعض الوقت في عطلة نهاية الاسبوع وبمناسبة الاحتفال بذكري المولد النبوي الشريف، وصدمت باتصال هاتفي يؤكد نقله الي المستشفي بعد اصابته في حادث كبير، واسرعت اليه، ليخبروني بوفاته وصديقه، 

يضيف، اثناء اجراءات الدفن، علمت تفاصيل الحادث وهي قيام قطار بدهسهما بسبب انشغالهما بلعبة البابجي، مؤكدا انه كثيرا ما نصح نجله الوحيد بتركها وعدم الانسياق وراء هذا اللعب، وانها مضيعة للوقت والجهد، ولكنه كان كاي طفل يري فيها متنفسا خاصة في ظل الظروف التي يعيشها ابناء القري وعدم وجود اماكن كافية للترفيه او ممارسة الرياضة.

ووجه رسالة مؤثرة للاهالي بعدم السماح لابنائهم بالانسياق وراء مثل تلك اللاعب التي تؤثر بشكل كبير علي امان ومستقبل اولادهم، مؤكدا علي ندمه بعدم تعنيف طفله واصراره علي موقفه واستسلامه لرغبته باستمراره بممارسة لعبة الموت - علي حد وصفه.

كما طالب وزارة الشباب والرياضة بالاهتمام بابناء القري. المحرومين من وجود مراكز شباب مؤهلة، بالاضافة الي المبادرات التي تهتم بهم مشيرا الي انهم في حاجة لشغل وقتهم وتفكيرهم بعيدا عن اهمالهم وتركهم فريسة للتكنولوجيا وسلبياتها.

ولقي طفلان مصرعهما بعد وصولهما لاحد مستشفيات محافظةالاسماعيلية
 جثة هامدة.

واثبتت التحريات الاولي، ان الطفلين لقيا مصرعهما دهسا أسفل عجلات القطار بسبب إرتدائهما سماعات الأذن وانشغالهما بلعبة بابجى، أثناء جلوسهما على شريط السكة الحديد المار بعزبة عسكر، التابعة لدائرة مركز أبوصوير، أسفر عن ذلك مصرعهما لعدم سماعهما صوت القطار أثناء إقترابه منهما، وتم التحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة.

وتلقى اللواء ياسر نشأت مدير امن الاسماعيلية، اخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من إدارة النجدة بوقوع اصطدام قطار بطفلين أثناء تواجدهما على شريط القطار بعزبة عسكر دائرة مركز ابوصوير، مما تسبب فى مصرعهما فى الحال.


وتبين من تحريات المقدم أحمد جمال رئيس مباحث مركز ابوصوير، إلى أن الطفلين يوسف. م. أ 12 عاما وإبراهيم. ع. م 13 عام كانا يتواجدان على شريط السكة الحديد ومنشغلان فى لعبة بابجى، وكان يرتديان سماعات الأذن اثناء جلوسهما على شريط السكة الحديد المار بعزبة عسكر، تسبب ذلك فى عدم سماعهما صوت القطار اثناء اقترابه منهما فلقى مصرعهما متأثرين باصابتهما.


تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولاتخاذ الإجراءات اللازمة للتصريح بالدفن.


اقرا ايضا: 

 

قرارات انضباطية في تعليم الإسماعيلية.. إحالة مدير مدرسة ومسئول مشاركة مجتمعية للتحقيق

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة