شريهان تشارك في مساعدة المتضررين من انفجار بيروت3 أعضاء في لجنة تحكيم أفضل فيلم عربي بالقاهرة السينمائي | صورالكشف عن أعضاء لجنة تحكيم جائزة الاتحاد الدولي لنقاد السينما «فيبريس» | صورمنة شلبي وأحمد مالك لأول مرة معا في الحلقة الخامسة من "نمرة اتنين"الأوبرا تبدأ احتفالاتها بأعياد الكريسماسانطلاق عمليات تصوير "بنات الماريونيت" في أبوظبي | صورالأورمان توزع 3 آلاف بطانية على الأسر الأولى بالرعاية بأسوان.. صورإطلاق مبادرة وزارة الاتصالات لتدريب شباب الخريجين بدمياطوكيل نقابة الصحفيين بالإسكندرية: الدولة المصرية تخوض معركة وعي في المقام الأولأفضل محافظ عربي .. استقبال حافل لـ عادل الغضبان في بورسعيدمحافظ الفيوم لأهالي أطسا: سنلبي كل طلباتكم ببناء مكتب بريد وإعادة بناء المدرسةمحافظ الدقهلية يطالب بحصر الأراضي الفضاء لإقامة مشروعات إسكان اجتماعي عليهابتكلفة 3.2 مليون جنيه .. محافظ الفيوم يفتتح مسجد "رحيم" بقرية الجعافرةرياح باردة وموجة صقيع علي مناطق شمال سيناءمحافظ مطروح يتفقد مخرات السيول وجاهزية كافة الجهات للأمطار .. صورسيارات الكسح جاهزة.. استعدادات قصوى في الغربية لمواجهة الأمطاررئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات الرقمية لوزارة التعليم العاليالبحرين: دوريات قطرية توقف زورقين تابعين لخفر السواحلعاجل.. "العامة للبترول" تقرر تخفيض العمالة إلى 50% لمواجهة كوروناالبحرين: سنبلغ مجلس التعاون الخليجي بتوقيف قطر لزورقي خفر السواحل

السيد القصير: الزراعة من القطاعات المؤثرة في الاقتصاد المصري .. فيديو

   -  
وزير الزراعة

قال السيد القصير، وزير الزراعة، إن الصادرات المصرية الزراعية أصبحت لها شهرة عالمية بجميع أسواق العالم، مؤكدا أن مصر أصبحت تحتل  مراكز متقدمة في كثير من السلع أبرزها الموالح والبطاطس والرمان والجوافة.


وأضاف «القصير» خلال مداخلة هاتفية في برنامج "اليوم" المذاع علي قناة "دي إم سي" الفضائية، أن جميع دول العالم تستقبل الصادرات المصرية نظرا لجودتها، ونظرا للإجراءات المتابعة في الرقابة علي الجودة والصحة النباتية في كل مراحل الانتاج.


وتابع وزير الزراعة، إن هناك توجيها دائما من الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاهتمام بمسألة الصحة النباتية والرقابة علي الانتاج الزراعي والمنتجات الزراعية حتي أصبح لها شهرة عالمية، مشيرا إلى أن سفير نيوزيلندا تحدث عن المانجو المصرية فى الفترة السابقة. 


وأوضح السيد القصير، أن السفير الياباني عند زيارته لمزرعة فى النوبارية قال أنه شعر بقوة الزراعة المصرية، مضيفا أن قطاع الزراعة من القطاعات المؤثرة في الاقتصاد المصري.


وأشار إلى أن قطاع الزراعة أثبت خلال فترة كورونا أنه من القطاعات المرنة التي تستطيع الصمود ويستوعب الكثير من العمالة، وهي من القطاعات الواعدة ولها دور مؤثر فى الاقتصاد القومي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة