شاعر سيناوى نجا من الموت وفقد والده و6 من أقاربه بمجزرة الروضة.. اعرف ماذا يقولاليوم.. افتتاح المهرجان الثاني للأراجوز في بيت السناريتعرف على كيفية تجديد الترخيص السنوي للمطاعم السياحية في 7 خطواتطريقة اقتراض 1.5 مليون جنيه من البنوك بضمان تحويل الراتب فقطحالة واحدة في التقديم الإلكتروني للوحدات السكنية تمنع قبول الطلب"الصحة العالمية" تحذر من جائحة قادمة قد تهدد البشر: بكتيريا مقاومةصورة من بطاقة سارية.. 5 خطوات لاشتراك عمال الصيد في التأميناتالزمالك يؤجل حسم مصير عبد السلام بسبب نهائي أفريقيا أمام الأهلىالإنتاج الحربى يواجه الجونة استعدادًا للموسم الجديد.. اليوممواجهات قوية في الجولة الـ 10 بدورى محترفى اليدهبة القدسي: وزير الخارجية الجديد يواجه ملفات عديدة.. فيديوالمؤشر نيكي يرتفع 1.47% في بداية التعامل بطوكيوإيرادات الفيلم الكوميدى The War With Grandpa تتخطى الـ 24 مليون دولارالمركز الثقافى الفرنسيسكانى يبدأ مؤتمر "التعليم المسيحى" الجمعة المقبلجهات تشن حملات على صناعة الأعلاف واللقاحات للتأكد من المطروح.. اعرفهابعد تصريحات ترامب عن تسليم السلطة..فريق بايدن: خطوة ضرورية ضد التحدياتاليوم.. الاحتفال بمولد مارمينا: المزارات للأقباط والقداسات للرهباناليوم.. "المصري للدراسات الاقتصادية" يناقش اتفاقية التجارة مع أمريكاعلى طريقة حماقي.. الجمهور يتغزل في زينة من أحدث جلسات التصوير الخاصة بها.. شاهدمها أحمد تستعيد ذكريات "الست هانم" بصورة

وزير قطاع الأعمال العام يشهد احتفالية صعود فريق غزل المحلة للدوري الممتاز

-  
وزير قطاع الأعمال العام يشهد احتفالية صعود فريق غزل المحلة للدوري الممتاز

شهد هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام ، احتفالية تكريم فريق كرة القدم بنادي غزل المحلة ، بمناسبة صعوده للدوري الممتاز، والتي أقيمت بمسرح الشركة، بحضور الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية.
وسلم الوزير ومعه المحافظ اللاعبين والجهاز الفني والإداري للفريق ، دروع التكريم ومكافآت مالية خلال الاحتفالية التي شملت عددًا من العروض الفنية، بحضور رئيس الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج ، والعضو المنتدب لشركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة، ومجلس إدارة نادي غزل المحلة .
كما تم تكريم عدد من قدامى اللاعبين ومشجعي فريق غزل المحلة ، حيث وجه سيادته التحية والتقدير للاعبي غزل المحلة القدامى سواء الراحلين أو الحاضرين للاحتفالية.
وقد أشاد الوزير بجهود اللاعبين والجهاز الفني بقيادة المدرب خالد عيد ، مؤكدا تقديم كامل الدعم الفني والإداري والمالي للفريق للمنافسة بقوة في الدوري الممتاز.


وزير قطاع الأعمال العام يشهد احتفالية صعود فريق غزل المحلة للدوري الممتاز
وزير قطاع الأعمال العام يشهد احتفالية صعود فريق غزل المحلة للدوري الممتاز
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة