مروان خورى يطرح أغنية "مش مرتاحة" الخميس المقبلبالورقة والقلم فريق BTS الكورى يتفوق على نجوم الغناء ويحقق الأرقام القياسيةنيكول كيدمان تكشف عن مخاوفها فى فترة المراهقة بسبب طول قامتهابيان إحصائي.. اللجنة العامة بدائرة كفر الدوار تعلن تقدم «شعلان» و«شرشوح» و«معتوق»ما لا تعرفه عن "أرابيسك".. عادل إمام كان مرشحا للبطولةفرنسا تكافح التطرف الإلكتروني بـ"الخطاب الجمهوري المضاد"6 أيام على تطبيق مواعيد فتح وغلق المحالهربت من منزل أسرتها وتزوجت حبيبها فقتلها والدها بـ6 طعناتلمحبي الرعب.. أماكن عرض فيلم Relic بالسينمات8 رسائل من وزيرة الهجرة للمصريين في الخارج.. منها نقل خبرتهم الصناعية"ما بعد الكورونا".. مهرجان فني بمشاركة 300 مصري وسعودي السبت المقبلذكرى ميلاد عماد حمدي.. كواليس أشهر صفعة تلقاها منه العندليبتعرف على الموعد.. تفاصيل عودة شريهان لـ المسرح بعد غياب طويلبإطلالة ناعمة.. أميرة نايف تخطف الأنظار على إنستجرامفي ذكرى ميلاد عماد حمدي.. شادية طلبت الطلاق منه بعد ضربها في حفلطقس الأربعاء | موجة من عدم الاستقرار تسود.. وفرص لسقوط أمطار غزيرة رعديةاللجنة العامة بأبو المطامير بالبحيرة.. أبو خطيب 59 ألف صوت وأبو خشيم 58 ألفاالحبس والغرامة عقوبة تحصيل أجرة انتظار السيارات بزيادة عن التعريفة المحددةاللجنة العامة لإتياى البارود بالبحيرة.. حجازى 88317 صوتا ومحمد عرفات 54662جبريل وقاسم يحصلان على أعلى الأصوات فى محرم بيك..وهيثم الحريرى خارج السابق

مصرع زوج طعنه شقيق زوجته بخنجر في القلب إثر مشاجرة أسرية في بورسعيد

   -  
صورة أرشيفية

لقي زوج في العقد الرابع من العمر مصرعه اليوم، إثر تلقيه طعنة نافذة بالقلب بسلاح أبيض "خنجر" خلال مشاجرة بين المجنى عليه وشقيق زوجته وآخرين، تم نقل ال جثة إلى مستشفى طوارئ الهيئة ببورفؤاد، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
تلقى مدير أمن بورسعيد اللواء ناصر حريز إخطارًا من مدير مستشفى طوارئ الهيئة ببورفؤاد باستقبال شادى عبد العزيز محمود (40 سنة) جثة هامدة عن طريق الأهالى بادعاء اعتداء من آخرين بمنطقة مساكن الهيئة ببورفؤاد والبفحص المبدئي تبين وجود طعنة نافذة في القلب أدت لوفاته فى الحال.
على الفور وجه مدير الأمن إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بفحص الواقعة والقبض على الجانى والسلاح المستخدم، وتبين من التحريات المبدئية وقوع مشاجرة بين المجنى وزوجته، قامت الزوجة باستدعاء شقيقها والذى اصطحب معه صديقين وتشاجرا مع المجني عليه ليسدد شقيق الزوجة طعنة نافذة بخنجر فى قلب زوج شقيقته ليرديه فى الحال وسط بركة من الدماء أمام زوجته وبناته.
ويكثف ضباط البحث الجنائي جهودهم للقبض على القاتل وصديقيه والسلاح المستخدم، وتم تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة والتى قرر انتداب الطبيب الشرعى لتشريح ال جثة لبيان أسباب الوفاة، وكلفت المباحث بالتحرى حول الواقعه وسرعة القبض على الجناة، والتصريح بدفن ال جثة .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة