غادة عادل وريهام عبد الغفور مع يسرا في "ليلة العيد""خالد" يطلب زوجته في بيت الطاعة: "بتوزع استروكس في المنطقة وعايزها تتوب"تيجراي تعلن تدمير لواء عسكريا مدرعا للجيش الإثيوبي بعاصمة الإقليمأخبار الفن | حقيقة انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز.. وعدد زيجات ميرفت أمين"كريمة" عن فيديو تلاوة بهاء سلطان للقرآن: مخالف للشريعة الإسلامية10 معلومات عن "البتكوين": نظام ديموقراطي ويمكن الاحتفاظ به في فلاشةحدث ليلًا.. حقيقة تعليق الدراسة بسبب كورونا.. البنتاجون تعلن موقفها من التعامل مع إدارة بايدنأمطار متوسطة على الإسكندرية وغزيرة بمطروح اليوم.. والصغرى بالعاصمة 1411صورة للملكة إليزابيث بعيدًا عن الرسميات..تتسوق وتزرع الأشجار وتنحنى للحفيد"بعثات التعليم العالى" تكشف تفاصيل التقدم لـ300 منحة دكتوراه بـ"هونج كونج"أومليت الدود.. أكلة لا توجد إلا في الخريف بهذه المدينةالصين تسجل 22 إصابة جديدة بـ«كوفيد- 19»الهند تسجل 37975 إصابة جديدة بـ«كورونا» خلال 24 ساعةتسعير خام دبى لفبراير عند خصم 0.4 دولار للبرميل دون العمانىأسعار الأسماك بسوق العبور اليوم.. تعرف عليهاأبرز لقطة..مدير مدرسة يتهم معلما بتصوير الطالبات والمدرسات لابتزازهن والمدرس يردغرف عمليات المرور تعلن حالة الطوارئ اليوم تحسبا لهطول أمطار وظهور شبورةعامل يلقى زوجته من الطابق السابع بعد ضبطها عارية فى أحضان عشيقها بالمرج10 نصائح لتقليل توتر وخوف الأطفال من وباء كورونادراسة بريطانية: أشعة الماموجرام تقلل خطر وفاة النساء بسرطان الثدى

رضا عبد العال: تخلصنا ممن يظنون أنفسهم "مارادونات".. وأنصح الأندية بعدم التعاقد معهم

   -  
رضا عبد العال - الأهلي - طنطا
شن رضا عبد العال مدرب نادي طنطا هجوما كبيرا على لاعبيه الهاربين من صفوف الفريق قبل انقضاء الموسم على حد وصفه.

طنطا فاز على إنبي بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري لموسم 2020/2021.

وقال رضا عبد العال في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس عقب اللقاء: "ما قدمناه اليوم أمام إنبي لا يتعدى 20% من مستوى الفريق في التدريبات".

وأوضح "نلعب 10 دقائق متواصلة من لمسة واحدة ونقدم أداء أفضل كثيرا مما قدمناه خلال المران".

مدرب طنطا أتبع "اللاعبون الهاربين من الفريق وهم 11 لاعبا، برحيلهم تحسن الأداء. تخلصنا من النفوس السيئة ومن يظنون أنفسهم (مارادوناهات وميسيهات ورونالدوهات)".

وواصل "أقول للأندية التي ستتعاقد معهم بأنهم لاعبين سيئين ولا يعرفون لعب الكرة. أيوة بقطع عيشهم لأن التعاقد معهم سيكون إهدار مال عام".

عبد العال واصل "أداء طنطا اليوم أمام إنبي يقول بأن حرام نهبط. نقدم أداء أفضل كثيرا من العديد من الأندية في الدوري ولكن أنتم ذبحتم طنطا هذا الموسم بظروف كورونا".

وأتم "14 فريقا وافقوا على استكمال المسابقة بسبب وعود اللجنة الخماسية بإلغاء الهبوط. لذلك أطالب بإلغاء الهبوط وإقامة دوري من مجموعتين للموسم المقبل. في الموسم المقبل يمكنكم إقرار هبوط 5 فرق حتى من كل مجموعة".

فوز طنطا على إنبي كان الأول لأبناء السيد البدوي منذ الجولة الـ 14 وبالتحديد منذ 283 يوما عندما فاز الفريق على الجونة 1-0، وفي 19 مباراة متتالية لم يحقق الفريق الفوز.

وكان طنطا قد هبط إلى دوري الدرجة الثانية للموسم المقبل رسميا بعد عودة للدوري الممتاز خلال الموسم الجاري.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة