"الأرصاد": طقس اليوم لطيف.. والعظمى بالعاصمة 14الخشت: إصدار دليل للإجراءات الاحترازية للتعايش الآمن مع فيروس كوروناللحوامل.. تعرفى على كميه السوائل التى يحتاجها جسمك يوميا لمنع الإصابة بالجفاففوائد لا تتجاهلها لكوب الحليب اليومى.. تعرف عليهابريد الوطن.. إشارات عبور للمشاة فى «جسر السويس» يا محافظ القاهرةبريد الوطن.. غربة قلب بين مشاعر الآخرينبريد الوطن.. حبايببريد الوطن.. الفهم الخاطئ للعادات والطباعسعر الدولار اليوم الجمعة 27-11-2020.. أعلى بيع في المصرف المتحد"حكيم الأمة".. السودان تودع الصادق المهدي في جنازة رسميةالقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك بنهائي أبطال إفريقيا"جونز هوبكنز": مليون و430 ألف وفاة بكورونا حول العالم حتى الآنروسيا: اتفاق لإنتاج 100 مليون جرعة سنويا من لقاح "سبوتنيك" في الهندإعدام حيوان يهدد حكومة الدنمارك بالرحيل.. ورئيسة الوزراء تبكياجازة إستثنائية لاصحاب الأمراض المزمنة و الحوامل و التي ترعى طفلا بالبحيرهغدًا ..الصالون الثقافي بالفيوم يقدم أمسية فنية وأدبيةما وضع المتاحف الفنية المغلقة فى وزارة الثقافة؟ إيناس عبد الدايم تجيبألفريد نوبل يوثق وصيته بمنح الجائزة العالمية.. متى تم تسليم فرع الآداب؟الأهلي والزمالك.. ريعو: الكرة مكسب وخسارة ولابد من خروج اللقاء بروح رياضية| فيديونهائى القرن.. ننشر أسماء طاقم حكام مباراة الأهلى والزمالك بالكامل

الرجاء يعلن شفاء لاعبين اثنين من فيروس كورونا

   -  
صورة جماعية لفريق الرجاء قبل لقاء الزمالك
أعلن نادي الرجاء البيضاوي المغربي، عن شفاء لاعبين اثنين آخرين من فيروس كورونا بين صفوفه.

وخضع أفراد الرجاء لمسحة طبية صباح اليوم الجمعة، أسفرت عن حالة إيجابية بين صفوف الطاقم الطبي، بالإضافة إلى تحوُل حالتين إيجابيتين إلى سلبيتين بين اللاعبين.

الثنائي المتعافي هو: محمد بوعميرة حارس المرمى الاحتياطي، ومحمد المعكازي لاعب الوسط.

وبالتالي يتبقى 5 لاعبين مصابين بالفيروس في صفوف الرجاء في اللحظة الراهنة، في انتظار إجراء مسحة جديدة للفريق غدا السبت.

ووضع جمال سلامي المدير الفني للفريق برنامج إعدادي مكثفا يشهد خوض تدريبات على مرتين يوميا لرفع جاهزية الفريق وتعويض فترة الغياب عن التمرين الماضية.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قد أجّل مباراة الرجاء أمام الزمالك في استاد القاهرة بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا التي كان مقررا إقامتها يوم 1 نوفمبر المقبل، دون أن يعلن عن موعد جديد.

وخسر الرجاء مباراة الذهاب على ملعبه بهدف أشرف بنشرقي.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة