قصة صور.. نسور قرطاج تحلق فى سماء الإيجيبشن ليج عبر 8 أنديةشوبير: استاد الأهلى والسلام أو برج العرب الأقرب لاستضافة نهائى كأس مصرسلبية مسحة على جبر من فيرس كورونا.. واختبار أخير قبل العودة للتدريباتالاتحاد العربى يخطر الجبلاية بتحديد 11 يناير موعدا لمباراة الإسماعيلى والرجاءربيع ياسين: منتخب الشباب فى خطر قبل بطولة شمال أفريقيا بتونسشوبير ينتقد باتشيكو بعد وداع الزمالك للكأس: نفذ كلمة شرف لجنش فى وقت غريبشوبير ينتقد قرار فيفا برحيل ثنائى اللجنة الخماسية فى الجبلايةالحضرى يطير إلى تونس الأسبوع المقبل لتوقيع عقود تدريب حراس النجم الساحلىقبل الانتقال للعاصمة الإدارية.. "التنظيم والإدارة" يعلن رقمنة 9 ملايين مستند.. فيديونجل الفنان محمد عبد الحليم: صورة والدي انتشرت على أكثر من جروب بطريقة غير ظريفةالتنظيم والإدارة: استقبلنا 600 فكرة من الموظفين بتطوير الإصلاح.. فيديوخبى الموبيل دا من ايدك احسن يخطفوا منك .. محمد عبد الحليم يروى قصة الترند كاملةالتنظيم والإدارة تدعو المواطنين للتسجيل فى قاعدة طاقات لاكتشاف الكفاءات.. فيديوالإنسان على شريحة.. تعرف على تقنية جديدة للأبحاث العلميةأنا مش فاكرها اصلا.. تعليق الفنان محمد عبد الحليم على الفتاة صاحبة منشور التسولأحمد عامر: آبي أحمد ارتكب جرائم حرب في إقليم تيجراي.. فيديوتيسيرًا على المواطنين.. التنظيم والإدارة: تقديم الخدمات المباشرة سيتم بمقر الوزارات بالقاهرة.. فيديولا نهدد أحدا.. خبير عسكري يوضح أهمية التدريب المشترك "ميدوزا-10""التنظيم والإدارة": نقل الموظفين للعاصمة الجديدة بعد تقييمهمزوجة ابن القرضاوي تستغيث بالحكومة المصرية ومنظمات حقوقية: حياتي مهددة

أشرف سويلم يقدم أوراق اعتماده سفيرا لمصر فى أوغندا | صور

   -  
السفير أشرف سويلم خلال تقديم أوراق إعتماده سفيرا لمصر فى أوغندا

سلم  السفير أشرف سويلم ، وزير الخارجية الأوغندي سام كوتيسا، صورة من أوراق اعتماده سفيراً ل جمهورية مصر العربية لدى أوغندا.

 وحضر مراسم التسليم السكرتير الدائم لوزارة الخارجية الأوغندية، ومدير إدارة المراسم.

وأثنى وزير الخارجية الأوغندي على العلاقات المتميزة التي تجمع البلدين في الأُطر الثنائية، الإقليمية، القارية، والدولية، مشيراً بصفة خاصة إلى زيارة الرئيس موسيفيني لمصر في مايو 2018، وعقد اللجنة المشتركة برئاسة وزيري خارجية البلدين خلالها، ومنتدى الأعمال الذي عقد على هامشها.

كما أشار الوزير كوتيسا إلى الأهمية التي توليها بلاده لزيادة الإستثمارات المصرية، وتعزيز الروابط التجارية بين البلدين، ومؤكداً كذلك على التعاون مع مصر في الملفات الإقليمية ذات الأولوية للبلدين، وكذلك في مجال مكافحة الإرهاب والتطرف، والعمل المشترك في الإتحاد الإفريقي والأمم المتحدة لتنسيق الجهود الدولية ذات الصلة.

ومن جانبه، أكد السفير المصري لدى أوغندا على الروابط الإستراتيجية التي تجمع شعبي وقيادتي الدولتين، وما توليه مصر من إهتمام بتعزيز العلاقات الثنائية على كافة المستويات مع أشقائها في أوغندا لتحقيق المصالح المشتركة لشعبي نهر النيل.


السفير أشرف سويلم خلال تقديم أوراق إعتماده سفيرا لمصر فى أوغندا
السفير أشرف سويلم خلال تقديم أوراق إعتماده سفيرا لمصر فى أوغندا
السفير أشرف سويلم خلال تقديم أوراق إعتماده سفيرا لمصر فى أوغندا
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة