طرق أمريكية جديدة لتتبع الآثار الجانبية للقاحات كوروناهل يؤدى مرض السكرى إلى زيادة الإصابة بأمراض الشريان التاجى بمقدار 4 أضعاف؟أسعار الأسماك بسوق العبور اليوم.. البلطى المزارع بين 14و19 جنيها للكيلوتعرف على أسعار اللحوم البلدى اليوم الاثنينحنان ترك تشارك جمهورها بصورة جديدة.. وتعلق: "نعيش في عالم خطير"الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي: المحامي تصرف في مقتنياته دون علميوزير التعليم لـ"فريدة" المتحولة جنسيا: "ملكيش حق عندنا"ماذا قال شيكابالا لـ أمير مرتضي منصور بعد رحيله عن الزمالك.. فيديوأب وأخ كبير من أيام الناشئين.. محمد الشناوي يودع طبيب الأهلي برسالة مؤثرةزيزو يشكر أمير مرتضى بعد استقالته من الزمالكأحمد شوبير يكشف وجهة أليو بادجي القادمة بعد الرحيل عن الأهلي(تقرير لا يفوتك) حملة دعم لشيكابالا ضد العنصرية والتنمر.. وأغنية جديدة لمؤمن زكرياوزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمسالمعمل الكيماوى يفحص عينة من كمية مخدرات حازها عاطل بالجيزةالحكم على 12 متهما بأحداث مجلس الوزراء اليومتقرير طبي: لا يوجد كسر واضح بقدم بايدنفعاليات اليوم.. ختام فعاليات كنوز متاحفنا ومعرض فن الكمإعادة مخطوطة نادرة مكتوبة بخط اليد إلى اليونان.. اعرف لماذا؟ساويرس ينفي الاستحواذ على نادي الجزيرة: "مبسوط بـzed ومش هشتري تاني""نادي الجزيرة": نسعى إلى إنشاء فرعين بالقاهرة الجديدة والساحل الشمالي

انطلاق فعاليات الصالون السياسي أكتوبر 2020 لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين_صور

   -  
انطلاق فعاليات الصالون السياسي أكتوبر 2020 لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

انطلقت فعاليات الصالون السياسي لشهر أكتوبر ل تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بحضور أعضاء التنسيقية ونخبة من رؤساء الأحزاب السياسية والإعلاميين والصحفيين.
ويدير فعاليات الصالون كل من الإعلامية أسماء يوسف والإعلامي أحمد عبدالصمد، باستعراض فيديو قصير عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.
حيث من المقرر أن يدير الإعلامي أحمد عبدالصمد الجلسة الأولى، تحت عنوان: "سياسة بمفهوم جديد.. ثلاث سنوات على التنسيقية"، ويتحدث فيها محمد موسى، عضو مجلس أمناء التنسيقية، نائب محافظ المنوفية، وأميرة العادلي، مرشحة التنسيقية لانتخابات مجلس النواب على القائمة الوطنية من أجل مصر، ومصعب أمين، المتحدث باسم التنسيقية، ومحمد السباعي عضو مجلس الشيوخ عن التنسيقية، وسيد عبدالعال، رئيس حزب التجمع، وعبدالمنعم إمام، رئيس حزب العدل.
وتتناول الجلسة الأولى استعراضا حول تأسيس التنسيقية وتطورها، من تجمع صغير للشباب لأكبر كيان سياسي شبابي في مصر، وكيف استطاعت التنسيقية أن تكون لاعبا فاعلا في صناعة القرار في السلطة التنفيذية، واستشراف مستقبل الكيان بعد خمس سنوات من الا
فيما يدير الجلسة الثانية، الإعلامية أسماء يوسف، تحت عنوان: "الحياة النيابية في مصر.. التاريخ والمأمول"، وتشمل خطابا رئيسيا من ممثل اللجنة الوطنية للانتخابات، ويتحدث فيها كل من إبراهيم الشهابي، عضو مجلس أمناء التنسيقية، نائب محافظ الجيزة، ومحمود تركي، عضو مجلس الشيوخ عن التنسيقية، وطارق الخولي، مرشح التنسيقية لانتخابات مجلس النواب على القائمة الوطنية من أجل مصر، ومحمود مسلم، رئيس تحرير جريدة الوطن، عضو مجلس الشيوخ، وحسام الخولي، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، وفريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي. وتتمثل محاور الجلسة في العملية الانتخابية بين النجاح والتحديات، واستعراض أبرز التحديات التي واجهتها الحياة النيابية في مصر منذ 2015 حتى الآن، وأبرز إنجازات مجلس النواب خلال الفترة المنقضية، والمطلوب إنجازه خلال السنوات الخمس المقبلة، وكيف مستقبل الحياة النيابية في مصر بعد عودة المجلسين لأول مرة منذ 2011.

انطلاق فعاليات الصالون السياسي أكتوبر 2020 ل تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
انطلاق فعاليات الصالون السياسي أكتوبر 2020 ل تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة