اليابان تسجل 2685 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضيةألمانيا تسجل 14611 حالة إصابة جديدة بكورونا خلال يوم واحدفنزويلا تسجل 236 إصابة جديدة بفيروس كورونا والإجمالي 101 ألف و760 حالةالصين: لا وفيات أو إصابات محلية بكورونا المستجد وتسجيل 11 حالة وافدة من الخارجإصابة حاكم ولاية "كولورادو" الأمريكية بكورونامنتدى بلومبرج للاقتصاد الجديد يبرز مشاركة وزيرة التعاون الدولي.. فيديوالسكة الحديد تبدأ تركيب عربات مميزة ببعض القطارات المطورة بالخطوط الفرعيةرئيس البنك الزراعي يبحث تعزيز التعاون في مشروعات التنمية مع محافظ المنياتسريحات وقصات بسيطة وسهلة التنفيذ للشعر الخفيف تظهره أكثر كثافة.. صورالسكة الحديد تعلن تأخيرات قطارات اليوم"الأرصاد" تحذر من انخفاض الرؤية الأفقية.. وتراجع فى درجات الحرارةأفضل المكملات الغذائية لكبار السن: 4 فيتامينات ومعادن هامة احرص عليهاعاجل.. الأمن يحدد 6 من المشاركين في فيديو "الكلب" المسيء لـ شيكابالارئيس وزراء كرواتيا في العزل المنزلي بعد إصابة زوجته بكوروناعاجل.. مصرع 3 وإصابة 11 في انقلاب ميكروباص بصحراوي أسوانإحباط محاولة لتهريب 100 حقنة لعلاج خشونة المفاصل في مطار القاهرةتعيين عزالدين سكرتيرا لمدينة الطور ومروان رئيسا لـ"الجبيل" بجنوب سيناءس وج.. كل ما تريدين معرفته عن المشاكل الصحية للمهبلالصبر مفتاح الفرج.. اعرف علاقة الصبر بهرمون السيترونين فى جسمكانخفاض أسعار البلطى المزارع والجمبرى الجامبو والكابوريا اليوم بسوق العبور

السديس يتصدر "تويتر" بعد إدانته الإساءة للنبي محمد

   -  
عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس

الرياض - (د ب أ):

تصدر اسم خطيب المسجد الحرام المكي الشيخ عبد الرحمن السديس منصة تويتر بعد إدانته بالإساءة للنبي محمد خلال خطبة اليوم الجمعة.

وقال السديس "في خطبة اليوم باسم مليار وثمانمائة مليون مسلم، ندين ونستنكر بأشد العبارات التطاول على مقامات النبوات والرسالات ولا سيما خاتمهم نبي الهدى والرحمة محمد".

وأدانت هيئة كبار العلماء السعودية أمس الخميس بشدة، الهجوم الإرهابي الذي وقع بالقرب من كنيسة نوتردام في مدينة نيس الفرنسية ونتج عنه مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة آخرين.

وأوضحت هيئة كبار العلماء السعودية في بيان لها الخميس "أن الإرهاب مدان أيا كان مصدره وتحت أي ذريعة"، مؤكدة "أن واجب العقلاء أن يتنادوا إلى ما يبث روح التسامح والتعاون البناء في العالم، التي تبنى على مفاهيم البر والإحسان والخير والكرامة الإنسانية، ونبذ الممارسات التي تؤدي إلى الكراهية والعنف والتطرف".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة