"ليه الحاجة بتختفي وبعدين نلاقيها في نفس المكان؟".. استشاري تجيبعاجل.. قطار يدهس سيارتين تقلان عمالا في حلوان (فيديو)مسابقة الضرائب 2021.. الشروط وطريقة التقديمعاجل.. مصرع 4 عمال وإصابة 26 في حادث تصادم قطار حلوانانتحار طفل شنقاً بالمنوفية.. والده رفض شراء «موبايل» جديد لهعاجل.. هيئة السكة الحديد تشكل لجنة فنية لبحث أسباب حادث قطار كفر العلو بحلوانمنح مجانية لـ55 طالباً من الحاصلين على الإعدادية بكفر الشيخاتفاقية للربط الكهربائي بين مصر واليونان عبر جزيرة كريتوزيرة الصحة تشارك في المنتدى العالمي لإنتاج للأدوية واللقاحاتالحكومة: نتطلع لاتفاقية تعاون طويلة الأمد مع اليونان في مجال الغاز"قومي المرأة" ينظم ورشة عمل حول دور النيابة الإدارية في مكافحة جرائم العنف ضد المرأة"الإنتاج الثقافي" يعلن شروط الموسم الرابع "أنا المصري" للأغنية الوطنيةتمهيدًا لبرتوكول مرتقب.. وفد من "حماة الوطن" يلتقي وزير الشباب والرياضةقبل موعد التسليم الرسمي.. تخصيص 20 ألف شقة بالإسكان الاجتماعي ضمن الإعلان العاشرفي 3 خطوات.. كيف تحمي الأجهزة الكهربائية من تذبذب التيار؟بحضور رئيس الأساقفة.. الأسقفية تختتم مبادرة مصر القديمة بمشروع "معًا من أجل تنمية مصر"بالفيديو.. "الأعلى للإعلام" يعرض رسائل وزراء الإعلام العرب من متحف الحضارةحالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة من الغد إلى الأحد 27 يونيووظائف خالية لجميع المؤهلات في القاهرة والمحافظات (التفاصيل والمميزات والشروط)برلمانية: 90 مليار جنيه حجم الاقتصاد المرتبط بالتوكتوك ويجب إدماجها

خريجو علوم البحار يزورون الأهرامات لتنشيط السياحة | صور

-  
خريجو علوم البحار خلال زيارتهم الأهرامات لتنشيط السياحة

استقبلت منطقة أثار الهرم، أ. د. أحمد شوقي، خبير المحميات الطبيعية والثدييات البحرية، وعضو المكتب الفني لوزير البيئة، يرافقه 20 من خريجي كلية علوم البحار بجامعة قناة السويس، فى زيارتهم لمنطقة أهرامات الجيزة لتنشيط السياحة لمصر.

وقال د. أحمد شوقي، إن مصر تمتلك أهم الآثار التاريخية في العالم كما تمتلك المناخ المعتدل، في جميع المحافظات والشواطئ المطلة على البحر المتوسط  والبحر الأحمر، الذي يحتوى على أجمل الشعاب المرجانية على مستوى البحار والمحيطات في العالم.

واستقبل وفد علوم البحار، أشرف محيى الدين، مدير عام منطقة أثار الهرم، واللواء يوسف مختار، رئيس الإدارة المركزية لشرطة السياحة والآثار، والعميد عصام جلال، مدير شرطة سياحة وأثار الجيزة والهرم، والعقيد أحمد الحسيني، رئيس المباحث.


خريجو علوم البحار خلال زيارتهم الأهرامات لتنشيط السياحة
خريجو علوم البحار خلال زيارتهم الأهرامات لتنشيط السياحة
د. أحمد شوقي، خبير المحميات الطبيعية وعضو المكتب الفني لوزير البيئة
د. أحمد شوقي، خبير المحميات الطبيعية وعضو المكتب الفني لوزير البيئة
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة