"الصحة" تسجل 432 إصابة جديدة بفيروس كورونا و19 وفاة وخروج 133 متعافيًامتحدث الكهرباء يكشف خطوات التحويل من نظام الممارسة إلى العداد الكودى إلكترونيابايدن: سنحرص على توزيع لقاحات كورونا بشكل عادل ومجانى لجميع الأمريكيينإلهام شاهين تكشف عن شرط موافقتها على زواج شقيقها من منة جاب الله (فيديو)«الفلاح الفصيح».. ندوة لـ «طارق الشناوى» بـ«القاهرة السينمائي»المصريون فى الخارج يبدأون التصويت فى جولة الإعادة بانتخابات "النواب".. اليوممحافظة القاهرة تنقل 325 أسرة من عزبة الهجانة لوحدات أهالينا 2حالة الطقس اليوم الجمعة 4/12/2020 فى مصردرجة الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة 4/12/2020 بمحافظات مصرمواقيت الصلاة اليوم الجمعة 4/12/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربيةأخبار × 24 ساعة.. وزير التعليم: تصحيح امتحانات الثانوى العام إلكترونيًامحمد رجب يواصل تصوير ضربة معلم خارجيًايسرا اللوزي: عضوية لجنة تحكيم آفاق السينما العربية الجديدة شرف عظيمفي 3 أيام.. أصالة تجتاز 10 ملايين مشاهدة بـ الفرق الكبيرعلي عرفة يكشف كواليس جديدة عن مسلسل الاختيار.. فيديوكندا علوش عن حلقة أبلة فاهيتا: تفتكروا مين إللي مضحكني كدهبعد إصابته بكورونا| رامي رضوان يُحذر من ديسمبر ويناير: خلوا بالكمالفنانة ياسمين كساب: كورونا علمتني الصبر.. فيديوأخبار الفن | فنانون يهاجمون ريهام سعيد بعد واقعة الثعلب.. تطورات الحالة الصحية لـ فيفي عبده"الصوت والضوء" تقيم احتفالية بمعبد الكرنك بالأقصر بمناسبة اليوم العالمي لذوي القدرات الخاصة

رواد الجونة يحاورون الممثل الأمريكي الشهير فيجو مورتنسن في آخر أيام المهرجان | صور

-  
مناقشة لايف مع الممثل الأمريكي فيجو مورتنسن في الجونة السينمائي

شهد اليوم الثامن من مهرجان الجونة السينمائي، مناقشة مباشرة مع الممثل الأمريكي الشهير فيجو مورتنسن ، عبر تطبيق "زووم"، حول فيلمه الأخير "سقوط"، وهو التجربة الإخراجية الأولى له، التي يستكشف من خلاله التناقضات الخاصة بالعائلة الحديثة.
وقال فيجو خلال المناقشة، إن قصة الفيلم هي قصة معقدة تظهر أهمية التواصل والقبول والمسامحة بين أفراد الأسرة وكيف يمكن خسارة الحب ومحاولة استرجاعه مجددا.
وأشار فيجو إلى أنه قد تجول في العديد من الدول الأوروبية وتحدث مع الجماهير من مختلف دول العالم وشعر أنه عادة ما يكونوا قد تأثروا بشكل شخصي وربطوا بشكل أو بأخر بين قصة الفيلم وبين حياتهم الشخصية والمواقف التي مروا بها، وكيف ولد الفيلم مشاعر متشابهة لدى الجمهور، وذلك على الرغم من كونه فيلم خيالي وغير حقيقي.
وأضاف فيجو "كتبت قصة الفيلم عندما كنت أفكر في والدتي وأردت أن أكتب قصة عن امرأة مثلها، وعلى الرغم من أن القصة انتهى بها المطاف عن علاقة أب وابنه؛ إلا أن المحور الحقيقي الذي تدور حوله القصة ووعيها هي الأم والزوجة والمرأة ونرى ذلك من خلال الصورة والصوت والمؤثرات والمشاهد المختلفة".
وأوضح فيجو أنه لم يحاول إيضاح كل شيء من خلال الفيلم، بل اعتمد على ترك فتات من المشاهد المختلفة للجمهور ليقوم هو بتجميعها سويا ليتفهم ديناميكة العلاقات الأسرية واختلافاتها وطرق تطورها على مدار الوقت، مضيفًا أن العلاقات الأسرية كلها يجب أن تكون قادرة على التغير والتكيف والتطور. وقال فيجو إن الفنان هو ليس فقط الشخص الذي ينتج القصة، بل أيضًا الشخص الذي يشاهدها ويفسرها ويدرك ماهيتها وما يحدث حوله ويترجم مشاعره ويعبر عنها – فكلنا فنانين بشكل أو بأخر. وعلق فيجو عن علاقته مع عمر الشريف وكيف أنه استمتع كثيرا بقضاء الوقت معه أثناء تصوير فيلمهم سويًا قائلًأ "كنت أتمنى قضاء المزيد من الوقت معه خاصة خارج إطار التصوير. واتذكر كيف كانت أمي في غاية السعادة عندما عملت معه على الفيلم وكنت قد دعوت أمي لافتتاح الفيلم لتشاهد الفيلم وتقابل عمر الشريف الذي لطالما كانت مولعة بأعماله، وسلم عليها عمر الشريف وهو يمسك يدها وينظر في عينيها واحمرت أمي خجلًا من هذا الموقف الجميل."

مناقشة لايف مع الممثل الأمريكي فيجو مورتنسن في الجونة السينمائي
مناقشة لايف مع الممثل الأمريكي فيجو مورتنسن في الجونة السينمائي
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة