الزمالك ينتظر عودة أحداد للإنتظام فى التدريباتالجنايني يطالب أحمد مرتضي بتصحيح التفويض للحاق بمناقشات الجمعية العوميةفيرناندينيو يقترب من وداع مانشستر سيتيسولسكاير يراقب مدافع الشياطين الحمر السابقخضيرة يرفض الإدلاء برأيه حول مستقبل لوف مع «المانشافت»الدرندلي: الأهلي والزمالك شرفا مصر والقارة الأفريقية في نهائي القرنأيمن عبدالعزيز يعلن سلبية مسحته الطبيةالإثيوبية يهولاو تسجل ثاني أسرع زمن في نصف الماراثونبيان رسمي للزمالك بعد منع أحمد مرتضى من حضور «عمومية» اتحاد الكرةتعرف على تكلفة تأجيل دورة الألعاب الأوليمبية إلى 2021الاتحاد الأوروبي يوفر تمويل تحديث استراتيجية الطاقة في مصروزيرا السياحة والتجارة: ندرس إقامة معرض مؤقت لمجموعة من الآثار المصرية بـ«أكسبو دبي»وزيرة التجارة ومحافظ القليوبية يتفقدان عدد من المصانع بمنطقتي باسوس والعكرشةبدء محاكمة 12 متهما بالانتماء الي «تنظيم القاعدة»حبس «جزار» هشم رأس صديقه بـ«حجر» ومزق جسده بـ«ساطور» في الجيزةإصابة 9 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار اسطوانتين غاز بالقليوبيةزوج في دعوى نشوز: «مراتي رغاية وبتضحك كتير»تنازلت عن دعوى خلع فطلقها أمام المحكمةإحالة مسؤول بوزارة الزراعة للمحاكمة التأديبية لتلقيه مستحقاته المالية أثناء انقطاعه عن العملتحديد هوية المتهمين برفع الكلب الأسود.. وجاري ضبطهم بتهمة التنمر على «شيكابالا»

سامح حسين عن "النني": "أول لاعب مصري كابتن للأرسنال الإنجليزي"

-  
سامح حسين

كتب - هاني صابر:

حرص الفنان سامح حسين، على تهنئة اللاعب المصري محمد النني المحترف في صفوف فريق أرسنال الإنجليزي، بارتدائه شارة كابتن الفريق، كأول لاعب مصري يرتديها بالأرسنال.

ونشر حسين، صورة النني بشارة كابتن الفريق، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "فرحانلك كتير.. ربنا يوفقك يا رب يا حبيبى.. النني أول لاعب مصري كابتن للأرسنال الإنجليزي".

يذكر أن، الفنان سامح حسين، يواصل عروض مسرحيته "المتفائل"على خشبة المسرح القومي التابع للبيت الفني للمسرح، وهو عرض مأخوذ عن رواية "كانديد" للكاتب الفرنسي فولتير، ويشاركه البطولة سهر الصايغ، يوسف إسماعيل، سوسن ربيع، عزت زين، آيات مجدي، وعدد من الفنانين الشباب، وإعداد وإخراج إسلام إمام، ومن إنتاج فرقة المسرح القومي.

سامج حسين

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة