الأمور المستعجلة تقضي بالتحفظ على أموال 285 من جماعة الإخوانالتحقيق في هروب متهم بقضية سرقة خلال عرضه على الطب الشرعيحجز دعوى إلغاء «عمومية حزب الغد» للحكمتأجيل دعوى فصل طائفة الأنجليكان عن «الأسقفية»تشمل أوائل الثانوية العامة.. الإمارات تمنح "الإقامة الذهبية" لـ 10 فئات جديدةهيكل: جائحة كورونا تحتاج معالجة علمية بعيدة عن الإثارة والمصالح السياسيةوزير الشباب والرياضة: لا حظر للمقاهي وقت مباراة الأهلي والزمالكالقصير يبحث مع وزيرة الزراعة بجنوب السودان آفاق التعاون الزراعي بين البلدين"عربية النواب" تستنكر صمت المجتمع الدولي تجاه الحوادث الإرهابية في العراقأكثر 12 ساعة سقوطا للأمطار.. "الوزراء" ينشر خريطة حالة عدم استقرار الطقستعرف على موعد امتحانات الترم الأول لصفوف النقلوزير الكهرباء وسفير الاتحاد الأوروبي يبحثان سبل دعم وتعزيز التعاونوزير الأوقاف ورئيس "الأعلى للإعلام" يناقشان وضع استراتيجية مشتركة لبناء الوعي"السكة الحديد": خدمات جديدة على خط القاهرة/ أسوان تلبي احتياجات الركابقيادات هيئة الرعاية الصحية يتفقدون استعدادات الأقصر لتطبيق التأمين الصحى الشاملأمين نقابة "الأطباء" يوضح مشكلة قانون التصالح للعياداتالبابا تواضروس الثانى يلقى محاضراته لطلبة الكلية الإكليريكية بمريوط.. صوروزيرا النقل المصري والسوداني يترأسان أعمال الجمعية العمومية لهيئة وادي النيلالكنيسة القبطية ترسم كاهنين لأسيوط و 5 مكرسات بالسويس وتدشن مذبح طماشكرى يَحُث شباب الدبلوماسيين على السعى لتحقيق رؤية الدولة المصرية وأهدافها

مفتي روسيا: لا يمكن أن تهتز عظمة الإسلام وقداسته بالصور والشتائم والأفلام

-  
مفتي روسيا - صورة أرشيفية

قال رئيس مجلس الإفتاء والإدارة الروحية لمسلمي روسيا، راوي عين الدين، لا يمكن أن تهتز عظمة الإسلام وقداسته بالصور والشتائم والأفلام، مضيفا أن قتل الناس لا يمكن أن يكون سبيلا للدفاع عن شرف النبي محمد، وسمعة الإسلام، مهما كانت الإساءة.

واعتبر رئيس مجلس الإفتاء في روسيا، في خطاب أن "الانتقام يظل من صلاحيات الله وحده، مشددا أن نشر الرسوم الكاريكاتورية المسيئة، وتكرارها، يعد استفزاز فاضح".

وحث في الوقت نفسه المسلمين على أن يحافظوا على كرامتهم و "يؤكدوا عظمة الإسلام بأعمال نبيلة وحكيمة".

وأكد أنه "لا يمكن اعتبار جرائم القتل المرتكبة بأي حال من الأحوال عملا لاستعادة شرف الإسلام ونبي ديننا عليه السلام. وقد واجه الرسول نفسه في حياته أخطر الإهانات والاعتداءات والفظائع، التي كان يجاوب عليها دائما بالتسامح والكرم".

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    107,209
  • تعافي
    99,273
  • وفيات
    6,247
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    45,320,581
  • تعافي
    32,992,305
  • وفيات
    1,186,223
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة