يامن بن ذكري: الزمالك الأقرب للفوز ببطولة أفريقياحمادة أنور: مجلس الزمالك بالكامل سيتواجد في نهائي أفريقيامواعيد مباريات اليوم الأربعاء 25-11-2020 والقنوات الناقلةمن الأغلى.. القيمة التسويقية لنجوم الأهلي والزمالك قبل نهائي القرن الأفريقيأخبار الرياضة.. شوبير يكشف خطة الأهلي أمام الزمالك في نهائي القرن.. والونش يغيب رسميا عن النهائيإعلام المنيا ينظم ندوة عن "تنظيم الأسرة" اليومتنفيذ مشروعات مياه وصرف صحى بقرية الروضة بقيمة 35 مليون جنيهبورسعيد تتحول إلى النظام الرقمي في تراخيص البناءاليوم.. تعطيل الدراسة في دمياط تحسبًا لسوء أحوال الطقساليوم.. "مصر للطيران" تسير 38 رحلة دولية تقل 4300 راكبمصدر بالسياحة يكشف موعد إعلان ضوابط العمرة وأولى الرحلاتبدءًا من الأحد.. إجراء قرعة أراضي الإسكان الاجتماعي بالمدن الجديدة (مواعيد وأماكن)السبت المقبل.. خبير في جراحة العظام بالمركز الطبي العالميجهاز القاهرة الجديدة يبدأ تسليم 552 وحدة بمشروع دار مصر بمنطقة القرنفل90 مترًا بـ448 ألفًا.. كراسة شروط حجز شقق الإسكان المتميز في رشيد الجديدةأمطار غزيرة ومنخفض جوي.. الأرصاد تعلن طقس الساعات المقبلةحدث ليلاً| 361 إصابة بكورونا و20 رسالة من السيسي للمصريين وحصر عددي لنتائج الانتخاباتكورونا في 24 ساعة| 13 وفاة وتصريحات السيسي عن الموجة الثانية.. ومتلازمة تهددك بالشللنشاط الرئيس السيسي وانتخابات "النواب" أبرز عناوين الصحفعاجل.. البحوث الفلكية: زلزال بالقرب من الإسكندرية ومرسى مطروح

الزراعة: ارتفاع صادرات مصر الزراعية الى أكثر من 4.5 مليون طن

   -  
ارتفاع صادرات مصر الزراعية

أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عن ارتفاع حجم الصادرات الزراعية المصرية إلى أكثر من 4.5 مليون طن حتى الآن، وتلقى السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، تقريرا حول الصادرات الزراعية من الدكتور أحمد العطار رئيس الإدارة المركزية للحجر الزراعي حول إجمالي الصادرات خلال الفترة من الأول من يناير 2020 وحتى 28 اكتوبر الحالي.
وأكدت الزراعة، أن الصادرات بلغت 4 مليون و532 ألف و 745 طن من المنتجات الزراعية وضمت قائمة أهم الصادرات الزراعية عن هذه الفترة الموالح، البطاطس، البصل، عنب، رمان، ثوم، مانجو، فراولة، الفاصوليا، جوافة، خيار، الفلفل، باذنجان.
وأضافت الوزارة، أن إجمالي الصادرات الزراعية من الموالح بلغت مليون و 400 ألف 613 طن ، بالإضافة إلي تصدير 687 ألفا و 203 أطنان بطاطس، لتحتل المركز الثاني في الصادرات الزراعية بعد الموالح، بينما تم تصدير 359 ألفا و837 طن بصل، محتلا المركز الثالث في الصادرات، واحتل العنب المركز الرابع في الصادرات الزراعية بإجمالي 138 ألفا و 828 طنا، في حين احتل الرمان على المركز الخامس في الصادرات بإجمالي 75 ألفا و 565 طنا، بينما احتلت صادرات مصر من المانجو على المركز السادس بإجمالي كمية بلغت 36 ألفا و768 طنا، بينما احتلت صادرات مصر من الثوم على المركز السابع بإجمالي 34 ألفا و951 طنا، يليها في المركز الثامن الفراولة بإجمالي 20 ألفا و761 طن، بينما حصلت الفاصوليا على المركز التاسع في الصادرات بإجمالي كمية بلغت 17 ألفا و169 طن، بينما حصلت الجوافة على المركز العاشر في الصادرات الزراعية بإجمالي 6142 طنا ، وحصل الخيار على المركز الحادي عشر بإجمالي 3536 طنا، وحصل الفلفل على المركز الثاني عشر بإجمالي 3018 طنا، وحصل الباذنجان على المركز الأخير بإجمالي 1320 طنا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة